حجز مخدرات وتوقيف مبحوث عنهم في حملات أمنية بتطوان

تمكنت مصالح الأمن العمومي التابعة لولاية أمن تطوان خلال اليومين الماضيين من توقيف مجموعة من الأشخاص المبحوث عنهم وحجز كميات مهمة من المخدرات.

وفي اتصال لشمال بوست بمصدر أمني، أفاد أن عناصر الدائرة السابعة تمكنت من إيقاف سائق طاكسي من الحجم الكبير ومرافقه متحوزين بحوالي كيلوغرام من مخدر الشيرا بعد نصب كمين لهما بمدخل المدينة قدوما من جماعة أزلا كما حجزت مصلحة نفس الدائرة مبلغا ماليا من العملة الصعبة وستة هواتف نقالة، وفي عمليات موازية بأحياء بوجراح والتوتة والتقنية تمكنت عناصر نفس الدائرة بقيادة رئيسها العميد ممتاز “عبد الوهاب الطاهيري”، مؤازرة بفرق العمل الليلية من إيقاف خمسة أشخاص من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات القوية وبحوزة إثنان منهما حوالي ستة غرامات من مخدر الكوكايين، وبحوزة شخصين آخرين 72 قرص طبي مخدر و خمسين غرام من مخدر الشيرا معدة للبيع وكذلك مبالغ مالية متحصلة من ترويج الممنوعات و خمسة هواتف نقالة.

وحسب نفس المصدر، فقد تمكنت عناصر الدائرة الثامنة من وضع حد لنشاط أحد الأشخاص بحي جامع مزواق وتم إيقافه متلبسا بحيازة 30 قسيمة من مخدر الشيرا وحوالي 60 قسيمة من مخدر الكيف.

وقد تمت إحالة الأشخاص الموقوفين والمخدرات المحجوزة وسيارة الأجرة وباقي المحجوزات على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من أجل تعميق البحث معهم وتقديمهم أمام العدالة.