حضرية تطوان تعقد دورة أبريل وإقالة المستشار “بورمضان” من أبرز النقط المدرجة

سيعقد مجلس الجماعة الحضرية لتطوان أشغال دورة أبريل العادية يوم الخميس 11رجب 1436 الموافق ل 30 أبريل 2015 على الساعة العاشرة صباحا بمقر الجماعة (قاعة الجلسات محمد أزطوط)، وذلك لدراسة النقط المدرجة في جدول الأعمال التالي :

1. دراسة مشروع اتفاقية شراكة بين الجماعة الحضرية لتطوان والمكتب الوطني للصيد بشأن بناء واستغلال سوق الجملة للسمك بمدينة تطوان والتصويت عليه.

2. دراسة مشروع اتفاقية شراكة بين الجماعة الحضرية لتطوان ووزارة الداخلية، الوزارة المنتدبة المكلفة بالبيئة وولاية تطوان من أجل تأهيل وتهيئة المطرح الحالي لتطوان والتصويت عليه.

3. دراسة مشروع اتفاقية التعاون اللامركزي بين الجماعة الحضرية لتطوان وبلدية المنستير التونسية والتصويت عليه.

4. دراسة مشروع اتفاقية شراكة بين الجماعة الحضرية لتطوان والجماعة القروية خميس انجرة بشأن إفراغ نفاياتها المنزلية وما شابهها بالمفرغ العمومي لجماعة تطوان والتصويت عليه.

5. دراسة مشروع الملحق الثاني لاتفاقية التدبير المفوض لقطاع النظافة بمنطقة الأزهر رقم 50/12 (ميكومار) والتصويت عليه.

6. دراسة مشروع اتفاقية شراكة بين الجماعة الحضرية لتطوان وجمعية الندى من أجل المساهمة في بناء مركز متعدد التخصصات والتصويت عليه.

7. دراسة مشروع اتفاقية شراكة بين الجماعة الحضرية لتطوان و النقابة الوطنية للصحافة المغربية من أجل توفير مقر لاحتضان أعمال وأنشطة فرع النقابة الوطنية للصحافة بتطوان والتصويت عليه.

8. دراسة مشروع اتفاقية شراكة بين الجماعة الحضرية لتطوان وجمعية محترف الفدان للمسرح والتنشيط الثقافي بتطوان من أجل دعم مهرجان الفدان العربي للمسرح و التصويت عليه.

9. دراسة اقالة المستشار الجماعي بو بكر بو رمضان من المجلس الجماعي لمدينة تطوان والتصويت عليه.

0