حملات أمنية بتطوان والمضيق تنجح في توقيف مطلوبين بتهم اللاتجار في المخدرات القوية

تمكنت مصالح الضابطة القضائية بمدينة المضيق ليلة أمس الخمبس من إلقاء القبض على أحد المطلوبين وفق مذكرات بحث بتهم الاتجار في المخدرات القوية.

المتهم المدعو ” م.ك ” تم توقيفه على متن سيارته الخاصة المرقمة بمدينة الدار البيضاء عندما كان موتجها نحو مدينة تتطوان بالقرب من مطعم ” مريديانا ” وبحوزته 120 غرام من الكوكايين، بالإضافة إلى مبلغ مالي.

وفور اعتقاله تم إيلاغ ولاية أمن تطوان بالعملية، حيث تم وضع المتهم تحت الحراسة النظرية في انتظار عرضه على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف لتعميق البحث والتحقيق معه في التهم المطلوب بشأنها للعدالة.

كما تمكنت الشرطة القضائية بتطوان، أمس (الخميس)، من اعتقال الملقب بـ (المايسترو)، البالغ من العمر 30 سنة والمبحوث عنه بموجب عدة مذكرات بحث وطنية تتعلق بالاتجار في المخدرات القوية،  حيث جرى إتوقيفه بحي “دار مويرسا” بجبل درسة وهو في حالة تلبس، حين كان يتهيأ لتزويد أحد زبنائه بكمية من المخدرات، إذ عملت عناصر الفرقة الأمنية على محاصرته، قبل أن تقوم  بتصفيده واقتياده إلى مقر ولاية الأمن لتحقيق معه.

ومنذ توليه مهام ولاية أمن تطوان، مارس ” محمد لوليدي ” حملة قوية على تجار المخدرات القوية والتي أطاحت بمجموعة من الرؤوس والعصابات المتخصصة في الاتجار والترويج لهاته المادة السامة على مستوى ولاية تطوان

0