خطين جويين يربطان تطوان بكل من الدار البيضاء والحسيمة

تستعد شركة الخطوط الملكية المغربية، لتعزيز شبكة رحلاتها الجوية الداخلية،  بإطلاق خطين جديدين يربطان مدينة تطوان بكل من الحسيمة والدار البيضاء، وذلك إبتداء من الثالث من يونيو المقبل.

وأعلنت “لارام” في بلاغ رسمي لها، أن هذه الرحلات الوطنية الجديدة، ستربط مطار سانية الرمل بتطوان بكل من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء ومطار الشريف الإدريسي بالحسيمة، عبر مجموعة من الطائرات من طراز “أ تي إر- 72”  المنتمية للجيل الجديد.

وأضاف المصدر ذاته، أن هذه الخطوط ستعمل بوتيرة ثلاث رحلات أسبوعيا، (الأربعاء والجمعة والأحد)، مشيرة إلى أن أسعار بيع التذاكر (ذهابا وإيابا) ثابتة، وتبلغ 800 درهم بالنسبة للرحلة الرابطة بين الدار البيضاء وتطوان، و600 درهم بالنسبة للرحلة بين تطوان والحسيمة.

وتبلغ الطاقة الإستيعابية لطائرة “أ تي إر- 72″، المصنعة من طرف كل من فرنسا وإيطاليا، ما بين 68 و 78 مقعد، حيث صممت خصيصا للرحلات الداخلية قصيرة المدى.

ويعتبر مطار سانية الرمل الدولي بتطوان، من المطارات التي يعرف نوعا من الركود بسبب قلة الخطوط الجوية التي تربط بينه وبين باقي الوجهات العالمية، نظرا لتركيز شركات الطيران على المطارات الكبرى كالدار البيضاء وطنجة ومراكش.

0