2017/07/24

دريم تيم تطوان لكرة اليد ينتخب رئيسا جديدا والفريق يعاني ضائقة مالية خانقة

شمال بوست

عقد نادي دريم تيم تطوان يوم أمس جمعه العام الإستثنائي بحضور تلثي المكتب المسير  بالمركب التقافي درسة حيث نوقش التقرير الأدبي فقط وبعض مشاكل النادي.

وقد صوت الحاضرون بالإجماع على انتخاب الرئيس الجديد ” محمد أهجطان  ” كرئيس لنادي دريم تيم وذلك في غياب الرئيس السابق الذي قدم إستقالته للنادي التي رحب بها بين مكونات الفريق وفي غياب كذلك أمين المال أحمد قزيز.

ويعتبر فريق دريم تيم تطوان حالة استثنائية في المشهد الرياضي المغربي على مستوى كرة اليد حيث يتوفر  هذا النادي حاليا على مكتبين مسيرين، مكتب صوت عليه الأمس ومكتب السابق الذي قدم إستقالته، بينما رفضت الجامعة هذه الاستقالة حسب ما يدعيه الرئيس السابق.

نادي دريم تيم تطوان لكرة اليد لعب الموسم الماضي بالقسم الممتاز بعد تحقيق الصعود على حساب فرق عريقة في البطولة الوطنية  كالدفاع الحسني الجديدي وطلبة تطوان، رغم الخصاص المادي الذي عاشه النادي حيث كان يسير بميزانية 0 درهم  لعدم توصله بالمنحة المخصصة له من الجهات المختصة.

ولم يستطع النادي المحافظة على مكانته بالقسم الممتاز في ظل الضائقة المالية وقلة الخبرة لدى أغلب عناصره التي تتكون من لاعبين محليين، حيث خاض مباراة السد للبقاء في القسم  الممتاز وخسر بشق الأنفس مع فريق توريرت وسقط إلى القسم الأول .