رئيس جماعة بإقليم الحسيمة يبيع سيارته في المزاد العلني لاقتناء حافلة للنقل المدرسي

أعلن المكي الحندودي، رئيس جماعة لوطا بإقليم الحسيمة، عن بيع سيارة في ملكية الجماعة التي يرأسها في المزاد العلني من أجل إقتناء سيارة خاصة للنقل المدرسي لفائدة التلاميذ.

وقال الحنودي، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك  “من أجل تلامذتنا الأعزاء، ومن أجل توفير بعض الإعتمادات المالية الإضافية لتجويد خدمات النقل المدرسي، أعلن بيع سيارة رئيس الجماعة لوطا في المزاد العلني ابتداء من الأسبوع القادم، وسوف أسلك المسطرة الإدارية اللازمة من اجل ذلك ابتداء من يوم الإثنين القادم”.

وأكد رئيس الجماعة الترابية لوطا التابعة للنفوذ الترابي لإقليم الحسيمة، أن “خدمات النقل المدرسي سوف تكون مجانا ابتداء من يوم الإثنين المقبل، وسيشرف على تسيير هذا المرفق المدرسي الجماعي الحيوي شخصيا، كما يلتزم بتعزيز النقل المدرسي بحافلة جديدة في غضون الأسابيع القليلة القادمة”.

وأضاف أنه “سيعمل على استمرار ولوج الحافلات إلى عمق الدواوير والتجمعات السكنية، مؤكدا العمل على ولوجها عبر مسارات جديدة بالطرق الترابية، مقدما واعدا لساكنة الجماعة التي يرأسها بتنظيم رحلات مدرسية لفائدة الراغبين في ذلك من التلاميذ دون استثناء

مقالات أخرى حول