رجل الأعمال ” عبد المالك أبرون ” يسلم صهره لمصالح أمن تطوان

عبد الملك أبرون رئيس المغرب التطواني

علمت شمال بوست من مصدر خاص، على أن رجل الأعمال المعروف ورئيس المغرب التطواني لكرة القدم سلم صباح اليوم الثلاثاء 21 مارس الجاري، صهره ” ع. خ ” للنيابة العامة بتطوان، على خلفية مذكرة بحث أمنية صدرت في حق الأخير، المتهم باستهلاك المخدرات القوية والدعارة.

وأكد ذات المصدر أن النيابة العامة أحالت ” ع. خ ” على الضابطة القضائية لولاية أمن تطوان للاستماع إليه في محضر رسمي، حيث رافقه صهره عبد المالك أبرون لمتابعة مجريات القضية.

المصدر أفاد، أن عناصر الأمن اقتحمت الأسبوع الماضي شقة بأحد المركبات السياحية بمرتيل، على خلفية إخبارية تفيد بإعداد الشقة للدعارة وتعاطي المخدرات القوية، حيث تمكنت خلال العملية من اعتقال الموجودين داخلها من المثليين وفتيات ممتهنات الجنس، في حين تمكن صهر ” أبرون ” من الفرار .

كما ضبطت العناصر الأمنية خلال عملية مداهمة الشقة، العديد من الوسائل البورنوغرافية التي كانت تستعمل في ممارسة الدعارة، خلال تلك الليلة.

وأضاف المصدر ذاته، أن صهر ” أبرون ” تم إخلاء سبيله من طرف النيابة العامة بكفالة، وبعد تنازل زوجته عن متابعته، في حين تم الاحتفاظ بباقي الموقوفين الموجودين حاليا بالسجن المحلي، في انتظار عرضهم على المصالح القضائية المختصة.

المصدر أشاد من جهته، بالإجراء الذي قام به ” عبد المالك أبرون ” بتسليم صهره لمصالح الأمن، على خلفية مذكرة البحث الصادرة في حقه، والمتابع بتهمة استهلاك المخدرات القوية والدعارة.

مقالات أخرى حول
0