رحلة ” الماط ” تتسبب في إصابة ثلاثة عمال نظافة بمطار سانية الرمل

أصيب اليوم الأربعاء ثلاثة مستخدمين بشركة النظافة العاملة بمطار سانية الرمل بتطوان، بجروح متفاوتة، جراء سقوطهم من ارتفاع حوالي 7 أمتار، أثناء قيامهم بمسح زجاج ” ثريا ” معلقة بباحة الاستقبال.

وعلمت شمال بوست أن عمال النظافة سقطوا بعد أن تفككت الأعمدة الحديدية التي يقفون عليها أثناء عملية مسح زجاج ” الثريا “، ما أدى إلى إصابة أحدهم بكسر على مستوى الفم، وآخر على مستوى الرأس، في حين سقط ثالث فوق زميله، حيث تم نقلهم على وجه السرعة للمستشفى الجهوي سانية الرمل بتطوان لتلقي الإعلاجات الضرورية.

ووفق ما أفاد مصدر خاصة لشمال بوست فإن الأعمدة الحديدية المستعملة قديمة جدا، ولم تستخدم منذ مدة طويلة بعد أن أصابها الصدأ، بالإضافة إلى أن العجلات التي تقف عليها الأعمدة  لسيت في وضعية جيدة. وهو ما ساهم في تفككها بسبب ثقل الأسخاص الثلاثة.

وأضاف ذات المصدر أن علمية التنظيف هذه جاءت في إطار الاستعداد لاستقبال فريق المغرب التطواني، الذي سيغادر الأراضي المغربية من مطار سانية الرمل على متن الطائرة التي خصصها له الملك محمد السادس في اتجاه مدينة كانو النيجيرية التي سيخوض بها مباراة الإياب برسم الدور الأول من عصبة الأبطال الإفريقية.

0