” رشيد أميري ” يرفع التحدي ويودع لائحة الميزان لدى سلطات عمالة تطوان

أودع اليوم الخميس الدكتور ” رشيد أميري ” لائحة حزب الاستقلال لدى سلطات عمالة تطوان، بعدما أنهى ترتيباتها بالحسم في الأسماء الأربعة التي سترافقه في المعركة الانتخابية المقررة يوم 7 أكتوبر القادم.

وبعد مرحلة الشد والجذب التي عرفها بيت ” علال الفاسي ” بتطوان إثر تكرر انسحابات وكلاء اللائحة السابقين ( عبد السلام البياري وحميد الدراق ) وعدم تقدم “أشرف أبرون ” لتولي قيادة اللائحة، استقر الأمر في الأخير على منح زعامة لائحة الميزان للدكتور ” رشيد أميري ”  كاتب فرع الحزب بتطوان، وفي نفس الوقت مستشار بحضرية تطوان، ورئيس نقابة الأطباء بالمدينة.

وتميزت لائحة حزب الاستقلال بالاعتماد على عناصر شابة في هذا السباق الانتخابي حيث منحت الوصافة لـ “محمد رضا أولاد منصور ” كاتب مجلس جماعة تطوان، ورئيس رابطة المهندسين الاستقلاليين بتطوان.

كما ضمت اللائحة في المرتبة الثالثة عضو المجلس الوطني للحزب والمستشار الجماعي” أحمد الجبري “، والذي يشغل إطار بالمالية. في حين منحت الرتبة الرابعة للطالبة الباحثة والفاعلة الجمعوية ” رانيا أقلعي ” عضوة الشبيبة الاستقلالية بتطوان، هذا في الوقت الذي منح فيه المركز الخامس لـ ” محمد علي الريسوني ” رئيس الاتحاد العام لطلبة المغرب موقع تطوان وعضو الشبيبة الاستقلالية فرع تطوان.

ويراهن حزب الاستقلال على هذه الأسماء التي قررت رفع التحدي في مواجهة مرشحين بارزين أقوياء على مستوى دائرة تطوان، علها تخلق المفاجأة بحصد مقعد برلماني غاب عن بيت الاستقلاليين بتطوان لسنوات عديدة.

 

0