سائق شاحنة يلقى حتفه احتراقا بالطريق السيار بين طنجة والعرائش

لقي سائق شاحنة مصرعه احتراقا بالطريق السيار قرب مدينة العرائش، صباح اليوم الثلاثاء، إثر اشتعال النيران في مقطورة شاحنة كان يقودها بعد اصطدام عنيف وسط الطريق.

الحادثة وقعت حواليالساعة السابعة صباحا على مستوى الطريق السيار الرابط بين العرائش وطنجة النقطة الكيلومترية 12، نتيجة اصطدام قوي حدث بين 3 شاحنات احداها كانت تحمل اغراس الاشجار فيما الاخرى كانت محملة بمواد قابلة للاشتعال.

الحادث المروع الذي تسبب في اغلاق الطريق السيار لأزيد من ساعة بسبب السنة النيران التي اتت على الشاحنة، استنفر عناصر الوقاية المدنية وعناصر الدرك التي حلت بعين المكان بمعدات اطفاء الحرائق وتمت الاستعانة بعناصر تابعة لجهاز الوقاية المدنية من مدينة أصيلة، والتي تمكنت من السيطرة على الحريق فور وصولها إلى مكان الحادث.

وقد فارق السائق الحياة بمكان الحادث إثر اشتعال النيران في مقطورة الشاحنة التي كانت محملة برؤوس أبقار، فيما وضع مساعده تحت الرعاية الطبية المركزة، نظرا لإصابته بجروح وصفت بـ “الخطيرة”.

عناصر الدرك الملكي بالعرائش فتحت تحقيقا لمعرفة دوافع الحادثة التي خلفت خسائر مادية كبيرة، وذلك بعد ان جرى نقل جثمان السائق الضحية الى قسم الاموات بالمستشفى المحلي لالة مريم بمدينة العرائش، فيما نقل الضحية المصاب بدوره الى المستشفى ذاته لتلقي الاسعافات.