سرقة عدد من السيارات بتطوان والأمن يلقي القبض على مشتبهين في العملية

استفاق عدد من المواطنين بتطوان، صباح اليوم الأحد على وقع سرقة سياراتهم الشخصية التي كانت متوفقة بالشوراع القريبة من سكناهم.

مصدر خاص، أفاد أن مصالح الأمن بتطوان، توصلت بحوالي خمس شكايات من طرف مواطنين، وجدوا محتويات سيارتهم قد تم السطو عليها بعد أن عمد اللصوص إلى تكسير الزجاج الأمامي والجانبي للسيارات.

وأضاف المصدر، أن عمليات السرقة تمت طيلة ليلة السبت/ الأحد، حيث تمكن اللصوص من سرقة عدد من السيارات بأحياء مختلفة ( المحنش، زيانة، حومة طنجاوة).

مصدر أمني، أفاد أن الأبحاث التي قامت بها فرق المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، أسفرت عن تحديد هوية أحد المشتبه فيهم الذي حاول اللوذ بالفرار إلا أن يقظة عناصر الشرطة مكنت من إيقافه.

المحجوزات التي ضبطت بمنزل المشتبهين

الموقوف ينحدر من مدينة تطوان في العشرينات من العمر وعند محاصرته أثناء التحقيق اعترف بارتكابه لمجموعة من السرقات من داخل السيارات رفقة شخصين أخرين تم اعتقال أحدهما على الفور وهو قاصر في حين تم تحديد هوية الشخص الثالث والأبحاث جارية لإيقافه وعرضه أمام العدالة.

وبتعليمات من النيابة العامة تم إجراء تفتيش دقيق لمنزل المشتبه فيهما أسفر عن حجز واسترجاع مجموعة من المسروقات تخص السيارات،  والعثور على أسلحة بيضاء، مبلغ مالي ومعدات أخرى استعملت في ارتكاب هذه الأفعال الاجرامية.

وقد وضع الموقوف الأول تحت تدبير الحراسة النظرية والقاصر تحت المراقبة القضائية لتعميق البحث معهما وتقديمهما أمام النيابة العامة المختصة.

 

مقالات أخرى حول
,