سلطات المضيق – الفنيدق تتدخل لتحرير شاطئ كابونيكرو من الاحتلال العشوائي

شنت سلطات عمالة المضيق-  الفنيدق زوال يومه الأحد حملة قوية لتحرير شاطئ كابونيكرو من الإحتلال العشوائي لأصحاب الشمسيات والكراسي والأكشاك الغير المرخصة.

ووفق ما أفادت به ” هالة إنفو ” فإن عامل العمالة السيد “عبد الكريم حامدي ” أصدر تعليماته للجهات المختصة قصد تشكيل لجنة خاصة لتحرير شاطئ كابونيكرو من الإحتلال العشوائي وغير المرخص لكراء المضلات الشمسية والكراسي بالشاطئ المذكور، حيث تم إقتلاع ثلاثة أكشاك خشبية، وحجز أربعون كرسيا للتمدد ” relaxe ”، و أربعة و أربعون كرسيا، و إثنى و عشرون طاولة بلاستيكية، و خمسة عشرة مظلة شمسية، وثلاث ثلاجات .

وأشار ذات المصدر إلى أن عامل الإقليم إستشاط غضبا من عودة سماسرة المتعة والإستجمام إلى مزاولة أنشطتهم غير المشروعة ، مباشرة بعد إنتهاء شهر رمضان، و إعتبر عودة هاته الأنشطة غير المشروعة تحديا لقرارت السلطات المختصة و للقوانين والأعراف التي دأب عليها أهل الشمال .

وأضاف ذات الموقع على أن سلطات عمالة المضيق اتخذت قرارا حازما في تحرير الشواطئ التابعة للإقليم من أجل فرض القانون المنظم للإحتلال البحري، وكذا من أجل قطع الطريق أمام الجهات المتنفعة من هكذا أنشطة غير قانونية، وفتح الشواطئ أمام جميع المغاربة، وعدم حرمانهم من المتعة والإستجمام .

 

0