سيبوفيتش خارج حسابات بادو الزاكي

علمت شمال بوست من مصادر من داخل المكتب المسير لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، أن الإطار الوطني بادو الزاكي، أخبر إدارة النادي، أنه لا يرغب في تواجد اللاعب البوسني “انيس سيبوفيتش” ضمن اللائحة التي سوف يعتمد عليها من أجل المنافسة على لقب البطولة و كأش العرش.

و أضافت نفس المصادر، أن الزاكي مسر على مغادر سيبوفيتش الفريق، حيث أكد أنه لن يعتمد عليه نهائيا، حيث لم يقتنع بمؤهلاته.

بالمقابل كان اللاعب البوسني قد أعلن في وقت سابق على حسابه الخاص “الفايسبوك”، أنه لا يرغب في العودة للعب في صفوف فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، رغم أنه مازال مرتبط بالفريق بسنة أخرى.

هذا و كان البوسني سيبوفيتش، قد أغلق حسابه و سلم مفاتيح الشقة و غادر المدينة هو و زوجته في اتجاه البوسنة، إذ أكد أنه لم يتوصل بمستحقاته المادية، و أنه يرغب في تغيير الجواء.

من جهة أخرى اعلنت ادارة النادي، أن سيبوفيتش أغلق حسابه و غادر أرض الوطن، الأمر الذي صعب عليهم طريقة ايصال مستحقاته، كما اكدت أن اللاعب مجبر للعودة الى الفريق لأنه مرتبط مع الفريق بموجب عقد رسمي لسنة أخرى إضافية، الأمر الذي يمكن أن يدفع الفريق إلى متابعة اللاعب سيبوفيتش عند الفيفا.

و تجدر الإشارة إلى كون أن اللاعب الذي عرف بإلتزامه و إنضباظه لم لتحق بالمعسكر التدريبي للفريق الذي إنطلق منذ الأسبوع الماضي، الأمر الذي يوضح حدة الخلاف.

و تجدر الإشارة إلى كون أن إنيس سيبوفيتش أظهر قتالية عالية عن ألوان الفريق، و قدم الكثير و عبر عن إنظباظه و إلتزامه للنادي و عن حبه و عشقه الكبير لجماهير اتحاد طنجة

0