شاب تطواني يقتل بأسواق سبتة المحتلة

لقي زوال يوم أمس الثلاثاء 26 يوليوز الجاري، شاب مغربي بمدينة سبتة الحتلة حتفه بسبب نشوب شجار عنيف مع شاب آخر، بالمنطقة الصناعية بطارخال، أفضى إلى سقوط أحدهما قتيلا.

مصدر أمني بالثغر المحتل، أكدت أن عناصر الشرطة وفور وصولها إلى مكان الحادث وجدت جثة شاب يبلغ من العمر 33 سنة مدرجة في الدماء، كما عثرت بمكان الجريمة على سكين من الحجم الكبير يرجح أنه أداة الجريمة، بالإضافة مفك براغي.

وشدد المصدر، أنه في حدود الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي، تقدم لدى مصالح الأمن بالمدينة المحتلة، المتهم بإقتراف الجريمة، و الذي كان مصحوبا بمحاميه، حيث وضع تحت الحراسة النظرية، قبل الشروع في التحقيق معه.

و ذكر المصدر ذاته، أن الجاني ” ج. س أ ، يبلغ 19 سنة ” يحمل الجنسية الإسبانية، و من أصول مغربية، دخل في صراع مع الضحية ، المسمى قيد حياته ح. ي 33 سنة، يحمل الجنسية المغربية وينحدر من مدينة تطوان، إذ سبق للسلطات الأمنية الإسبانية أن أصدرت في حقه قرار المنع من الدخول التراب الإسباني إلى غاية 2025، حيث تطور هذا الصراع إلى شجار عنيف استعملت فيه أسلحة بيضاء، و افضت إلى إصابة الضحية بطنعة في صدره أردته قتيلا، أودع بمستود الأموات بالمستشفى الجامعي بالمدينة المحتلة.

مقالات أخرى حول
, ,
0