2017/05/29

تطوان " شور "

شركة دولية للخدمات المعلوماتية عن بعد تفتح فرعا لها بـ ” تطوان شور”

شمال بوست

افتتحت شركة “إيفريس” الدولية للخدمات المعلوماتية فرعا لها بالمنطقة الصناعية للخدمات عن بعد (تطوان شور ( يعد الأول من نوعه على صعيد شمال افريقيا.

و حضر حفل الإفتتاح مسؤولو الشركة الإسبانية / اليابانية everis و الكاتب العام لعمالة المضيق الفنيدق السيد عبد الرحمان شرعي ، و رئيس الجماعة الحضرية لتطوان السيد محمد إيدعمار ، و مدير المنطقة الحرة طنجة المتوسط السيد المهدي التازي الريفي  ،و رئيس جامعة عبد المالك السعدي السيد حذيفة أمزيان، و مسؤولو المنصة الخدماتية تطوان شور ، و شخصيات مدنية و إقتصادية بالمنطقة .

وبحسب السيد فرتز هوديرلاين مدير فرع أوربا إيفيريز، فإن شركة إيفيريز تعد شركة متعددة الجنسيات تابعة للهولدين العالمي NTT DATA company ، حيث تعد الشركة الأم واحدة من ضمن العشرة الأوائل في العالم في مجال تطوير الخدمات المعلوماتية و الإعلامية والتكنولوجية، إذ يصل رقم معاملاتها إلى 700 مليون أورو سنويا ، و تشغل 70 ألف مستخدم في العالم ، و تتواجد ب 15 دولة عبر العالم حيث تعتبر وحدة تطوان الأولى على صعيد شمال إفريقيا، وحيث تراهن الشركة على أن تكون منصة لترحيل الخدمات إلى أوربا الجنوبية في أفق أن تتوسع لتشمل ترحيل الخدمات إلى منطقة مينا.

وتختص هذه الشركة في تقديم الخدمات المعلوماتية والإعلامية والتكنولوجية عن بعد لتغطية العديد من الدول الواقعة بقارتي آسيا وأفريقيا خاصة على مستوى شمال إفريقيا والشرق الأوسط في أفق أن توسع خدماتها خلال السنتين القادمتين لتشمل دولا أخرى وخدمات أخرى ضمن 21 مركزا عالميا لها نفس الاختصاص تتواجد ب17 دولة على الصعيد الدولي.

وهي واحدة من العشر الأوائل على الصعيد الدولي المختصة في مجال تقديم الخدمات المعلوماتية إذ يصل رقم معاملاتها إلى 700 مليون أورو سنويا وتشغل نحو 70 ألف مستخدم على الصعيد العالمي.