صراع مثير للبقاء ضمن قسم الصفوة بين المغرب التطواني والكوكب المراكشي

تجري مبارايات الجولة الأخيرة بالبطولة الإحترافية لكرة القدم المغربية اتصالات المغرب، غدًا الأحد 09 يونيو من الشهر الجاري، اذ تتجه الأنظار مع حبس الأنفاس  اتجاه مقابلتين أساسييتين، سوف تجريان بكل من الرباط ومراكش، حيث سوف تحددان من يرافق فريق شباب الريف الحسيمي، إلى القسم الوطني الثاني.

هذا ويحتدم صراع البقاء بين فريق أتليتك المغرب التطواني الذي يحتل المركز 14 برصيد 31 نقطة، وبين الكوكب المراكشي الذي صاحب المركز 15  الأخير بـ 29 نقطة.

ففي الوقت الذي ينتقل فيه أبناء طارق السكيتوي، إلى العاصمة الرباط لمواجهة فريق الجيش الملكي ا المركز 11 بـ 33 نقطة بملعب مولاي عبدالله بالرباط، حيث لم يعد للعسكريين أي شيء يخسره، إذ ضمن بقاء ضمن قسم الصفوة، كما أن ترتيبه الحالي لا يسمح له بالمنافسة على المشاركة في المنافسات الإفريقية،يتحتم عليهم أي المغرب التطواني الفوز في المقابلة وكسب ثلاثة النقاط لتغنيه عن انتظار مقابلة الكوكب المراكشي.

أما أبناء مدينة النخيل الكوكب المراكشي، فله مقابلة جد صعبة ضد بطل الدوري الحالي،  الوداد البيضاوي الذي حسم اللقب في الجولة الماضية، ومؤكد أنه سيكون ضيفًا ثقيلًا على الفريق المراكشي المطالب بالانتصار وانتظار خسارة أو تعادل المغرب التطواني مع الجيش، ما يؤكد أن مهمته ستكون صعبة.

الوداد رغم حسمه اللقب الا أنه مطالب بلعب مقابلة كبيرة في المستوى، حيث أن أعين العالم سوف تتابع هذه المقابلة، خصوصا أن النادي حارب فساد الكرة الإفريقية بعدما احتج على مهزلة رادس التي جمعته مع فريق الترجي التونسي، الأمر الذي فرض على الكاف اعادة المقابلة في ملعب محايد