طالبة تفجر فضيحة الاستغلال الجنسي للطالبات بكلية العلوم بتطوان

كلية العلوم بتطوان

فجرت طالبة بكلية العلوم بتطوان، فضيحة مدوية إثر اتهامها لأستاذ بذات الكلية باستغلال الطالبات جنسبا مقابل منحهن نقط مميزة في الامتحانات.

وأنشأت الطالبة صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك أسمتها ” لا للإستغلال..لا لإستغلال الطالبات جنسيا ” حيث نشرت بها محادثات ساخنة تدعي أنها كانت تجري بين الأستاذ والطالبات.

وقالت الطالبة في الصفحة الفايسبوكية التي أنشأتها أنها قررت الخروج عن صمتها بعد حصولها على الإجازة بعد أربع سنوات من الدراسة كلية العلوم بتطوان التي وصفتها ب” المشؤومة “.

وأضافت ذات الطالبة أن المكان الذي يستغل فيه الأستاذ طالباته جنسيا هو مكتبه اوشقته السابقة بمرتيل بالقرب من مطعم ” نرجس ” أو شقته بطنجة.

كما حملت الطالبة أيضا المسؤولية لبعض الطالبات متهمة إياهن بالنزول عند رغبة الأستاذ برضاهن طمعا في درجة مميزة في الامتحانات.

واكدت الطالبة انها كانت شاهدة على الوقائع، حيث أن الأستاذ المذكور استدرج عدة طالبات لإقامة علاقات جنسية معه ومنهن المتزوجات، وهو الأمر الذي يظهر جليا من خلال صور العديدة للمحادثات المنشورة على الصفحة.

ولم يتسنى لموقع شمال التأكد من أن الوقائع التي تتحدث عنها الطالبة تعود للموسم الدراسي الحالي، أم ان الأمر يتعلق بمواسم دراسية سابقة.

مقالات أخرى حول
1