طعنات على مستوى الصدر كادت تودي بحياة شاب بباب التوت

تعرض شاب في عقده العشرين مساء اليوم لإصابات خطيرة على مستوى الصدر بعد تلقيه طعنات بالسكين من شخص في عقده الرابع إثر نشوب شجار بينهما بالقرب من صيدلية باب التوت

كما أصيب خلال الشجار شخص آخر حاول التدخل لفض النزاع حيث تلقى هو الآخر طعنات على مستوى الساق تم نقله على متن سيارة خاصة لتلقي الإسعافات بالمستشفى المدني سانية الرمل.

وتم نقل الضحية في حالة الخطر بالنظر لكمية الدماء التي نزفت منه، نظرا لتأخر سيارة الإسعاف في الوصول إلى مكان الحادث لكون الازدحام المنطقة تعرف ازدحاما كبيرا بسبب الانتشار الهائل للباعة المتجولين ولكون الحادث وقع في ساعة الذروة.

وعلمت ” شمال بوست ” أن الضحية ما زال يرقد في العناية المركزة بمستشفى سانية الرمل عكس ما أوردته بعض مواقع التواصل الاجتماعي بكونه فارق الحياة متأثرا بجروحه.

ويعتبر هذا الحادث الثالث من نوعه خلال السنة الحالية على مستوى مدينة تطوان وهو ما يعكس تراجع ملحوظا في نسبة الجريمة بالمدينة مقارنة بالسنوات الماضية.

وتعمل ولاية أمن تطوان برئاسة ” محمد الوليدي ” على تجفيف منابع الجريمة والقيام بحملات أمنية تمشيطية في الأحياء الهامشية وبالمدينة العتيقة للتقليل من حوادث السرقة والقتل.

0