طنجة تحتضن ملتقى البوغاز للإعلام الجهوي

تحتضن مدينة طنجة من 20 إلى 22 فبراير المقبل الدورة الرابعة ل “ملتقى البوغاز للإعلام الجهوي” الذي تنظمه جمعية أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والاتصال بشراكة مع مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة.

وأبرز بلاغ للجمعية أن الملتقى، المنظم حول موضوع “دور الصحافة الجهوية في مواكبة تفعيل الجهوية الموسعة”، سيشهد مشاركة ثلة من رجال الإعلام يمثلون عددا من وسائل الإعلام الجهوية والوطنية، مبرزا أن برنامج التظاهرة يضم عقد موائد مستديرة ودورات تكوينية لفائدة الصحفيين حول تقنيات التحرير الصحفي في الخبر الجهوي.

كما سيتم تكريم عدد من رواد الإعلام تتويجا لعطائهم البارز ومسارهم المهني المتميز، فضلا عن تخصيص جائزة ل “أحسن تحقيق صحفي” يتناول معالم جهة طنجة تطوان الحسيمة في المجالات الاجتماعية والسياحية والثقافية والاقتصادية، والتي تم نشرها أو إذاعتها أو بثها في مختلف وسائل الإعلام المكتوبة والمسموعة والمرئية خلال عامي 2016 و 2017 .

ودعت الجمعية كافة الراغبين في المشاركة في هذه الجائزة إلى إرسال مساهماتهم (ثلاث نسخ بالنسبة للصحافة المكتوبة وقرصين مدمجين بالنسبة للصحافة السمعية البصرية) إلى عنوان الجمعية الكائن ب “جمعية أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والاتصال، صندوق البريد 2484، المصلى، طنجة، أو عبر البريد الإلكتروني

مقالات أخرى حول
,