2017/10/24

عاجل : أنباء عن إمكانية إقالة الإسباني ” سرخيو لوبيرا ”

شمال بوست - 10 أكتوبر، 2015


تتحدث أنباء واردة عن مصادر مقربة من فريق المغرب التطواني عن إقالة المدرب الإساني سرخبو لوبيرا، وذلك على خلفية الهزائم المتتالية للفريق. حيث كانت خسارة الفريق بعقر ميدانه أمام فريق الفتح الرباطي بثلاثية نظيفة النقطة التي ستعجل برحيل الإسباني لوبيرا.

يذكر أن مسؤولي فريق المغرب التطواني يتداولون مع لوبيرا طريقة فسخ عقده. ولم يلج في الأفق اسم المدرب البديل الذي ينتظر أن يعوض الإسباني، إلا أن الكفة تميل لمدرب مغربي هذه المرة.

ذات المصادر أكدت أن اجتماعا مطولا يعقد الساعة بمقر نادي المغرب التطواني بين أعضاء المكتب المسير برئاسة عبد المالك أبرون والمدرب الإسباني لإيجاد صيغة توافقية لرحيله، خاصة وأن إصدار الفريق لقرار إقالته بشكل فردي سيجعل النادي ملزما بدفع ما تبقى من القيمة المالية لعقد ” لوبيرا ” الذي جدد عقده لسنتين كاملتين بعد تحقيق إنجاز التأهل للدور الثاني لعصبة الأبطال الإفريقية

ونحن نحرر الأنباء الواردة صدر لتوه في الموقع الرسمي خبر استمرار المدرب بناء على طلبه مهلة إضافية لتصحيح الأوضاع في اجتماع عقده مع اللجنة التقنية للنادي التي يرأسها ابن رئيس النادي عماد أبرون.

وسنوافي قراءنا وأنصار الفريق بمستجدات الموضوع في مواكبات لاحقة.


تعليق واحد

  1. اللي خصو يرحل هو المكتب المسير للفريق .فالمدرب هل سيدخل يسدل الكرة بيده ، إنها مهزلة المكتب المسير وعلى رئيسه الرئيس أبرون .