عاجل : منع مجموعة ” solo tetouan ” من دخول الملعب لتجهيز التيفو

أعضاء المجموعة أما الشاحنة ينتظرون الدخول

ما زالت إدارة المغرب التطواني لحدود كتابة هذه الأسطر تمتنع عن فتح أبواب ملعب سانية الرمل أمام عدد من أعضاء مجموعة تطوان فقط ” solo tetouan ” التي تكلفت بإعداد ” التيفو ” الذي سيرفع اليوم في مباراة المغرب التطواني ضد خصمه النيجيري برسم الدور الثاني من عصبة الأبطال الإفريقية.

وفي اتصال هاتفي بأحد العناصر المسؤولة عن تجهيز التيفو أكد أن هذه ” الدخلة ” التي سترفع عند بداية المقابلة كلفت المجموعة أزيد من 7000 درهم لإنجازه بالإضافة إلى مدة يومين كاملين من العمل، عانى فيها الجميع من قلة النوم، وكثرة الأشغال لرفع ” تيفو ” من المستوى العالي، ستفتخر به الجماهير التطوانية خلال هذه الليلة.

وأضاف ذات العنصر أنهم رغم اتصالهم بالكاتب العام للمغرب التطواني ” دانييل زيوزيو ” إلا أن هذا الأخير لم يتعامل معهم بالجدية اللازمة وأحالهم على عناصر الأمن، التي تبقى غير مسؤولة عن فتح أبواب الملعب، دون إذن من إدارة المغرب التطواني التي تعتبر المسؤولة المباشرة عن عملية التنظيم بالتنسيق مع ولاية أمن تطوان.

ومازالت مجموعة ” solo tetouan ” لحد الساعة تنتظر السماح لها بالدخول لإعداد التيفو الذي يحتاج على الأقل لثلاث ساعات من التجهيز حسب ما أكده أحد أعضاء المجموعة، ليكون جاهزا بحلته التي جهزوها طلية هذه المدة.

وفي معطى جديد، أكد أحد أعضاء المجموعة في اتصال هاتفي أنه تم نقل الشاحنة بواسطة ” ديباناج ” وهم داخلها، في اتجاه ولاية أمن تطوان، دون معرفة أسباب ذلك

 

0