عامل المضيق الفنيدق “حسن بويا ” يشرف على تعيين رجال السلطة الجدد + صور

شهدت عمالة المضيق الفنيدق صباح اليوم الإثنين تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بتراب العمالة في إطار حركة التعيينات والتنقيلات التي أقدمت عليها وزارة الداخلية وشملت مختلف عمالات وأقاليم المملكة.

وأشرف “حسن بويا” عامل عمالة المضيق الفنيدق على عملية تنصيب باشا مرتيل والقياد الجدد بكل من بليونش والعليين وبعض الملحقات الادارية، حيث شدد في كلمته بالمناسبة إلى أن وزارة الداخلية سعت من خلال حركة التعيينات الجديدة إلى تكريس مقاربة ناجعة في تدبير مواردها البشرية، قوامها الحرص على الالتزام الصارم بمعايير الكفاءة والاستحقاق وتكافؤ الفرص في تولي مناصب المسؤولية.

كما دعا “حسن بويا” رجال السلطة الجدد إلى ضرورة الرقي بعمل الإدارة الترابية، وفق دينامية ايجابية تجعل الإدارة في خدمة المواطنين لمواكبة حاجياتهم ولرعاية مصالحهم التي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس، يؤكد عليها في كل المناسبات باعتبارها السبيل الأنجح لتدعيم الحكامة الترابية الجيدة.

الباشا عز الدين رمضاني

وهكذا تم اليوم تنصيب الباشا الممتاز “عز الدين الرمضاني” باشا على مدينة مرتيل وهو من مواليد 5 يوليوز 1969 بوجدة، حاصل على الاجازة في الحقوق  ودبلوم المعهد الملكي لادارة الترابية، وسبق له قبل التعيين الجديد أن شغل منصب رئيس دائرة محور جرادة الشمالية، ودخل رسميا.”الرمضاني إلى العمل بالإدارة سنة 1994، وسبق له أن عمل في كل من وجدة وشفشاون ومولاي يقوب وسيدي قاسم.

القائد محمد غفران

كما تم تنصيب القائد ممتاز “محمد غفران” قائدا لقيادة بليونش وهو من مواليد 25 يونيو 1972، وحاصل على الاجازة في الرياضيات ودبلوم الدراسات العليا ودبلوم الدراسات المتخصصة في تسيير المقاولات بفرنسا، كما تخرج من مدرسة إعداد الأطر بالمعهد الملكي للادارة الترابية بالفوز 40، حيث التحق بالإدارة سنة 2003، وسبق أن عمل بالمناطق الصحراوية بكلميم وتارة.

القائد شفيق الحجاج

ونصب أيضا القائد “شفيق الحجاج” قائدا على قيادة العليين، وهو من مواليد 1 مارس 1979 بتاونات الذي التحق سنة 2008 بالإدارة وهو حاصل على دبلوم الدراسات العليا المعمقة في تسيير الموارد البشرية ودبلوم المعهد الملكي لادارة الترابية، وسبق أن عمل في سيدي سليمان وفاس.

وتم في نفس المناسبة أيضا تعيين عدد آخر من رجال السلطة في بعض الملحقات الادارية،  ويتعلق الأمر بكل من القائد “سعيد بشاوي” والقائد “عادل الحسنى” والقائد “محمد امين بنبيبة” وخليفة قائد “نور الدين زروق”.

القائد سعيد بشاوي
القائد عادل حسني
القائد محمد أمين بنبيبة
الخليفة نور الدين زروق

* تصوير عبد الحفيظ أضبجي

مقالات أخرى حول