” علي أمنيول ” وكيلا للائحة الكتاب بعمالة المضيق – الفنيدق

قرر حزب التقدم والاشتراكية منح ” علي أمنيول ” رئيس جماعة مرتيل، التزكية كوكيل للائحة ” الكتاب ” في الانتخابات التشريعية المقبلة بعمالة المضيق – الفنيدق.

ووفق ما أكدته مصادر محلية بمرتيل فإن المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية كلف ” أمنيول ” بالتشاور كذلك حول وصيف اللائحة والتي من  المنتظر أن يتم التوافق حولها بين عثمان خوطار عن الفنيدق أو العياشي عن مدينة المضيق.

تزكية ” أمنيول” في حال ما تأكدت، فستكون قد فندت كل الإشاعات التي كانت ترشح وزيرة الماء في حكومة بنكيران ” شرفات أفيلال ” زعامة لائحة الكتاب.

دخول ” أمنيول ” للانتخابات البرلمانية أخيرا بعد أن تنازل عنها في الانتخابات التشريعية السابقة، سيهدد مرشحي العدالة والتنمية والبام اللذان كانا يعتبران مرشحان فوق العادة للفوز بالمقعدين المخصصين لدائرة المضيق – الفنيدق، حيث يحظى رئيس جماعة مرتيل بشعبية كبيرة، جعلته يحقق فوزا كاسحا في الانتخابات الجماعية الأخيرة وبالأغلبية المطلقة.

وبترشيح أمنيول يراهن حزب التقدم والاشتراكية على الفوز بمقعدين على مستوى دائرتي تطوان والمضيق الفنيدق خاصة مع وجود اسم ” العربي أحنين ” رئيس جماعة أزلا والذي يتوفر هو الآخر على حظوظ قوية للفوز بمقعده البرلماني

 

1