عمالة المضيق الفنيدق تضع رقما أخضر لتلقي شكايات المصطافين بتمودة بأي + الأرقام

وضعت عمالة المضيق الفنيدق رهن إشارة المواطنين والمصطافين أراقما هاتفية لتلقي الشكايات المتعلقة بالتجاوزات التي يقوم بها البعض والتي ترتبط بالأسعار وجودة الخدمات واحتلال الملك البحري.

وبحسب مصادر مسؤولة، فإن هذه المبادرة تأتي في سياق تفاعل عامل الإقليم “حسن بويا” مع ملاحظات وشكايات ساكنة الاقليم وزروارها، والمتعلقة خاصة بأثمنة بعض مواقف السيارات العمومية التي يؤطرها دفتر تحملات واضح يحدد أسعار ركن العربات، وكذا احتلال الشواطئ ومنع المصطافين من تثبيت مظلاتهم من طرف بعض الشباب، هذا إلى جودة الخدمات وغلاء أسعار بعض المواد الاساسية ببعض المحلات بالعمالة.

وأبرزت المصادر أن عامل الإقليم أعطى تعليماته للمصالح المختصة بالعمالة بوضع أرقاما هاتفية 05.39.66.28.37 / 05.39.66.49.21 / 0661773058 رهن اشارة المواطنين والمصطافين لأجل تلقي شكاياتهم والتفاعل معها بكل جدية وحزم وسرعة، وتسجيل جميع المكالمات أوتوماتيكيا حرصا من العمالة إضفاء المسؤولية والجدية في التشكي وعدم التلاعب في العملية.

وشدد المصدر، أن عمالة المضيق الفنديدق من خلال هذه الخطوة تدعوا جميع الفاعلين الجمعويين ووسائل الإعلام المحلية التفاعل مع هذه الخطوة والترويج لهذه الأرقام الهاتفية حتى تصل الى جميع المواطنين وزوار العمالة من داخل أرض الوطن وخارجه.