فارس البوغاز يسحق غريمه نهضة بركان بثلاثية نظيفة

في أولى دورات البطولة الإحترافية -اتصالات المغرب- لكرة القدم برسم الموسم الكروي الجديد 2017/2018، سحق أبناء فارس البوغاز غريمه نهضة بركان بثلاثية نظيفة خلال المقابلة التي احتضنها ملعب مدينة وجدة.

أبناء المدرب الوطني “بادوا الزاكي” فازوا على نهضة بركان بثلاثية نظيفة، خلال مقابلة ظهر فيها فريق اتحاد طنجة لكرة القدم أكثر جاهزية على المستوى التقني و البدني، حيث استطاع الإطار الوطني “بادوا الزاكي”، أن يخلق خلال هذه المقابلة الإنسجام الحاصل بين كل الخطوط.

فريق اتحاد طنجة استطاع التسجيل عن الطريق الخطأ، عندم سجل مدافع نهضة البركان “العربي الناجي”بضربة رأسية الهدف الأول في شباكه، إذ عمد الطنجاويون  على الحفاظ على تفوقه خلال الشوط الأول من عمر المقابلة.

خلال الشوط التاني من عمر المقابلة حافط الفريق الأزرق على تفوقه داخل رقعة الملعي حيث استطاع الهداف السابق لفريق الجيش الملكي”المهدي النغمي” من التسجيل الهدف الثاني خلال الدقيقة 72 من عمر المقابلة، ليعود نفس اللاعب لتسجيل الهدف الثاني له و الثالث لفريقه عن طريق ضربة الجزاء خلال دقيقة 78 من عمر المقابلة.

و بهذا الفوز يحافظ فريق اتحاد طنجة على نمط فوزه في كل المقابلات الأولى في البطولة الإحترافية منذ صعوده لقسم الأول منذ ثلاثة سنوات، و ليحصد بذلك أولى ثلاثة نقاط.

و تجدر الإشارة إلى كون أن فريق اتحاد طنجة سوف يقابل يوم الأربعاء القادم فريق الدفاع الحسني الجديدي برسم منافسات ثمن عشر كأس العرش للموسم الكروي 2016/2017

0