فريق حي الزاوية يتوج بطلا لدوري المرحوم محمد البنيش في كرة القدم المصغرة بالمضيق

من حفل توزيع الجوائز

توج نهاية الأسبوع الماضي 18 أبريل 2014 فريق حي الزاوية للتنمية لكرة القدم المصغرة في فئة الفتيان بالنسخة الثانية  لدوري المرحوم محمد البنيش في حين احتل الرتبة الثانية جمعية حي المسجد والرتبة الثالثة قرية الصيادين والرتبة الرابعة جمعية الفرح .

كما توج  فريق جمعية حي المسجد في فئة الصغار بطلا للدوري المنظم من طرف جمعية حي الزاوية للتنمية بالمضيق بتنسيق مع جمعية حي المسجد للتربية والثقافة وبمشاركة جمعيات المجتمع المدني بالمضيق ما بين 18و19و20 أبريل الجاري  بملعب حي الزاوية.

وحضر حفل الاختتام أعضاء الجمعية المنظمة ممثلة في شخص رئيسة جمعية حي الزاوية “عائشة الصافي” وجمهور غفير ملئ كل جنبات الملعب وشجع بحرارة الفرق المشاركة التي أمتعت الحاضرين بلمسات المواهب الواعدة.

وفي الختام تم توزيع الجوائز على المتوجين إضافة إلى جائزة أحسن لاعب وأحسن هداف وأحسن حارس في كلا الفئتين الصغار والفتيان

وعن أهداف هذا الدوري أكدت ل”شمال بوست ” رئيسة جمعية حي الزاوية عائشة الصافي، أن الجمعية إلى التنقيب عن المواهب وتـأطير الفئات الناشئة وصقل مواهبها، خاصة وأن المدينة ” تزخر بمواهب عديدة وينقصها الاكتشاف عن طريق تنظيم مثل هذه الدوريات ” وذلك من أجل تطعيم الأندية بالمدينة بلاعبين يحملون مشعل الكرة بالمضيق وتطعيم الأندية بالمنطقة وخاصة فريق المغرب التطواني.

.كما تقدمت بالشكر  للفرق المشاركة واللجنة المنظمة والسلطات العمومية وعمالة المضيق الفنيدق ومؤسسة طنجة المتوسط .

0