2017/10/24

كأس العرش: اتحاد سيدي قاسم يجبر فارس البوغاز على التعادل بميدانه+فيديوا

شمال بوست - 22 أغسطس، 2017


أرغم نادي اتحاد طنجة لكرة القدم على  التعادل الإيجابي هدف لمثله، ليلة يوم الثلاثاء 22 غشت من الشهر الجاري، أمام فريق اتحاد سيدي قاسم  برسم ذهاب دور سدس عشر نهائي كأس العرش،  في المباراة التي احتضنها مركب الكبير ابن بطوطة بطنجة.
فارس البوغاز الذي لعب أول مقابلة رسمية له بميدانه و أمام جمهوره بقيادة الإطار الوطني الجديد “بادو الزاكي” وجد صعوبة كبيرة في تجاوز أبناء عاطف الشهباوي مدرب اتحاد سيدي قاسم الذي عرف كيف يخلق متاعب كبيرة للفريق المضيف،  الذي ظهر بشكل باهث رغم سيطرته الطفيفة على أجواء المقابلة.

هذا و قد سجل المهاجم الطنجاوي القادم من فريق الجيش الملكي “المهدي النغمي” الهدف الوحيد لفارس البوغاز عن طريق ضربة الجزاء في الدقيقة الرابعة من عمر المقابلة، فيما سجل هدف التعادل لفريق اتحاد قاسم اللاعب “المهدي العمري”، أخ الإطار الةطني عبد العزيز العمري في الدقيقة 69 من عمر المقابلة عن طريق ضربة جزاء ايضا.

و تجدر الإشارة إلى كون أن المقابلة الإياب سوف تجرى بالملعب البلدي بسيدي قاسم يوم الأحد المقبل 27 غشت من الشهر الجاري، و هي المقابلة التي سوف تحدد المتأهل الى دور ثمن العشر من كأش العرش للموسم 2016/2017.