2017/10/24

كأس العرش : اتحاد طنجة يدك شباك المغرب التطواني برباعية

هاجر اهريكس ( متدربة ) - 12 يونيو، 2016


⁠⁠مني فريق المغرب التطواني لكرة القدم بخسارة مدوية أمام فريق إتحاد طنجة في مباراة جرت ليلة السبت بملعب طنجة الكبير أمام أزيد من 40 ألف متفرج برسم سدس عشر نهاية كأس العرش .

الفريق المضيف سجل 4 أهداف توزعت على هدفين في كل شوط، وجاء الهدف الأول من توقيع اللاعب الكاميروني هيرفي في الدقيقة 35 ليعزز النتيجة في الدقيقة 39 من طرف اللاعب الهلالي.

وفي الشوط الثاني عجز المغرب التطواني عن مجاراة إيقاع أبناء المدرب ” بنشيخة ” واستسلموا للهدف الثالث في الدقيقة 67 بمن توقع المدافع عبد الفتاح بوخريص ليختتم سلسلة الأهداف اللاعب معاوي وذلك في الدقيقة 74.كما أهدر المغرب التطواني فرصة لتقليص الفارق بعد تضييع ضربة جزاء في الدقائق الأخير من عمر المباراة.

بهذه النتيجة وضع فريق البوغاز رجله الأولى في الدور الموالي، في حين سيكون المغرب التطواني مضطرا مرة أخرى لمغادرة منافسات كأس العرش وعدم الذهاب بعيدا في هذه المسابقة خاصة في ظل صعوبة عودته في النتيجة خلال مباراة الإياب.

وتضع النتيجة المدرب الإسباني لوبيرا في مأزق حيث من المنتظر أن ترتفع الأصوات برحيله، إضافة إلى تحميل المسؤولية لرئيس الفريق لتفريطه في أبرز العناصر الأساسية.