2016/12/18

شمال بوست ultras

لاعبو الماط يستجيبون لنداء الأولتراس ” دافعوا عن الألوان “

شمال بوست

حقق فريق المغرب التطواني إنجازا تاريخيا بعد استطاعته العودة من بعيد وقلب تأخره في مباراة الذهاب برسم عصبة الأبطال الإفريقية ضد الفريق المالي أولمبيك باماكو وتحقيق انتصار ثمين بثلاثية نظيفة ضمنت له العبور للدور الموالي من المنافسة الإفريقية.

وقبل بداية المباراة رفعت فصائل ” الأولتراس ” لافتة كتب عليها عبارة ” Luchao por el color ” تحث فيها اللاعبين عن الدفاع عن ألوان الفريق، التي تعتبر بمثابة الهواء الذي تستنشقه الجماهير في كل لحظة وهي تعانق مدريجات الملعب، والشرف الذي ينبغي على اللاعبين الدفاع عنه إلى آخر رمق من عمر المباراة.

ورغم النتيجة الأخيرة التي انهزم فيها الفريق في مباراة مؤجلة ضد أولمبيك آسفي، دفعت الجماهير لرفع المناديل البيضاء احتجاجا عن النتيجة والأداء، إلا أنها كانت حاضرة بقوة لتثبت مرة أخرى حبها وعشقها للفريق، ودعمها له في كل المحطات مهما كانت النتائج، ودفع اللاعبين وتحميسهم لرفع التحدي أمام خصمهم المالي وتحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة التطوانية.

ولم يخيب اللاعبون آمال جماهيرهم العريضة واستطاعوا تحقيق ما عجزوا عنه في لقاء الذهاب، ورفع سقف التحدي بتجاوز الدور الموالي، وإنقاذ رأس ” لوبيرا ” التي كانت تتأرجح بعد الظهور السيء في المباراة ما قبل الماضي بالدوري المغربي.


تعليق واحد

  1. عبدالاله الصغير

    تحية رياضية على المجهودات التي يقوم بها كل مكونات شمال بوست ، التمس منكم ان يتم تصحيح خطا لغوي ، ويتعلق الامر : ” ولم يخيب اللاعبين ” الصحيح لم يخيب اللاعبون ، اكيد انه خطا السرعة في نشر الخبر
    وفقكم الله