لجنة المنازعات بجامعة الكرة تحت وقع فضيحة والضحية فريق المغرب التطواني

أثارت مواقع إعلامية وطنية، خبر فضيحة هزت أركان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وضحيتها فريق المغرب التطواني الذي وجد نفسه مطالبا بدفع مبلغ 400 ألف درهم لفائدة لاعبه السابق المهدي الخلاطي المنتقل الموسم الماضي لفريق الجيش الملكي.

لجنة المنازاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعادت دراسة ملف خاص بفريق المغرب التطواني كانت قد حكمت به سابقا ابتدائيا ولم يتم استئنافه من طرف اللاعب الخلاطي حيث قضت لفائدته بمبلغ 36 ألف درهم كمستحقات عالقة بذمة النادي.

وعادت نفس اللجنة المكونة من أولعربي سعيد، شيبي رشيد، أوخويا محمد، بودال عبد الصادق، حوران محمد وشرايبي كوثر، لتبث في شكاية أخرى تقدم بها المهدي الخلاطي بعد 7 أشهر في نفس موضوع الشكاية الأولى، أي بعد انقضاء الآجال القانونية للاستئناف.

وقضت لجنة النزاعات في القرار الثاني والصادر بتاريخ 25-05-2018 تحت رقم DS-N° 36/2018 ، بأداء المغرب التطواني لمبلغ 401 ألف درهم.

الفضيحة التي استهدفت فريق المغرب التطواني دفعت فوزي لقجع رئيس جامعة الكرة، إلى فتح تحقيق في الموضوع بعد أن أبدى استيائه من الطريقة التي تم تعاملت بها لجنة النزاعات مع هذا الملف.

مقالات أخرى حول