2017/04/30

مجموعة ” الضحى ” بطنجة تستمر في فضائحها والساكنة تنتفض

شمال بوست / طنجة : المختار لعروسي

مازالت شركة الضحى للسكن الإقتصادي بطنجة مستمرة في خروقاتها ومخالفتها لكل الوعود التي سبق وأن أبدتها تجاه زبائنها، وهو الأمر الذي سبق لشمال بوست و أن تطرقت له في مقالات سابقة.

خروقات المجمع السكني التابع لمجموعة “الضحى” العقارية، بحي “فال فلوري”، لم يقتصر في عدم تسليم الزبناء المطابخ المجهزة، بل وصل حد التماطل في  تنفيذ الإصلاحات التي سبق أن وعدتهم بالقيام بها في وقت سابق، الأمر الذي دفع السكان إلى مطالبة السلطات العمومية بالتدخل للتحقيق في الاختلالات الحاصلة في عدد من الإقامات الواقعة ضمن المجمع السكني.

هذا وقد لجأ ملاك عدد من الإقامات في مجمع “فال فلوري”، إلى تعليق لافتات احتجاجية على واجهات العمارات، تطالب بفتح تحقيق في الخروقات التي تعيشها البنايات التي يقطنونها، في ظل التماطل الذي تبديه شركة “الضحى” في مباشرة الإصلاحات التي سبق أن وعدتهم بها، بعد الضجة التي أثارها السكان جراء الحالة البنيوية للعديد من العمارات السكنية، وكذا الفضاء الخارجي للمجمع الذي يعيش حالة رثة لم تتدخل معها الشركة العقارية، بأي أشغال صيانة.

” محمد ” أحد السكان بهذا المجمع  أكد لشمال بوست، أن البنايات رغم أنها لا تصنف ضمن السكن الإقتصادي، الا أنها لا تتوفر على شروط السلامة الأمر الذي يؤكد أن هاته الشركة تسعى فقط إلى جني الأموال الطائلة. وأضاف نفس المتحدث أن السكان أقدموا على خطوات نضالية سلمية، راجين تدخل السلطات، لكن إذا لم يتم ذلك سوف تكون الساكنة مضطرة للرفع من وثيرة الإحتجاج.

الوعود الكاذبة التي تعرض لها سكان بمجمع فال فلوري، من طرف شركة الضحى لم تكن الأولى أو الأخيرة، حيث مازال مالكوا الشقق بمنطقة مغوغة ينتظرون حلا لشققهم التي أفرغوها، نتيجة لإنحياز عمارتهم بما يقارب 10 سنتيمات.

1483925884tmp_26043-09201713429886216900