محبي الماط يعلقون على قرار منع الجمهور التطواني من متابعة الديربي

تباينت آراء وردود أفعال الجمهور التطواني بخصوص منع هذا الأخير من حضور مباراة الديربي المقررة يوم السبت المقبل بالملعب الكبير بطنجة على خلفية القرار الأمني الصادر عن الأجهزة الأمنية بجهة طنجة تطوان.

شمال بوست استقت آراء بعض أنصار المغرب التطواني بخصوص هذا المنع :

محمد محمد د جميلة :

رغم رغبتي الكبيرة في حضور الجمهور التطواني إلى ملعب طنجة، فأرى بأن قرار السلطات الأمنية قرار إحترازي وصائب لأن أي تقصير من الجانب الأمني سيدفع ثمنه الجمهور التطواني فالتهديدات هي جدية.

رضى :

عضو سابق بأولتراس لوس ماطادوريس
عضو سابق بأولتراس لوس ماطادوريس

صراحة قرار ليس في محله لأن كل التطوايين والطنجاويين معا اشتاقوا لهدا العرس الكروي الكبير الذي له طع خاص لنا كشماليين والذي في نفس الوقت مناسبة للترويح عن النفس رغم الحزازات والخلافات الدي تقع بين الجماهير.. بأي منطق قرروا حرماننا من هدا العرس الكروي أم أنها خطة متفق عليها لترسيخ الحقد والكراهية بين أبناء الشمال المهمش

زكرياء أجبار :

عضو بأولتراس سييمبري بالوما
عضو بأولتراس سييمبري بالوما

 أولا الديربي بدون جمهور الفريق الآخر لا طعم له، وأتساءل لماذا هذه القرارات لا تأخذ في مدن الرباط والدار البيضاء التي تعرف مواجهات عنيفة بين جماهيرها وخاصة أولتراس الجيش وجماهير البيضاء، وثانيا أنا أعتبر ان هذا القرار يصب في مصلحة ديربي البيضاء ليبقى هو المتسيد للمشهد الجماهيري بالمغرب، مخافة ان تقدم جماهير الاتحاد والمغرب التطواني عرسا جماهيريا فريدا من نوعه خلال اللقاء المقبل.

0