مستخدم بأمانديس يشجع على تبذير المياه الصالحة للشرب ويعنف مواطن

تعرض مواطن يملك محلا لنجارة وتركيب الألمنيوم بشارع الريف باحي خندق الزربوح، للتعنيف اللفظي وسوء السلوك من طرف أحد المستخدمين بشركة أمانديس.

المواطن أفاد أن انفجار أنبوب لمياه صالحة للشرب بشارع الريف، أدى إلى إلى تسربها لداخل محله، وهو ما أصبح يشكل تهديدا حقيقيا للمستخدمين لكون عدادات الكهرباء الخاصة بمحله توجد بالقبو.

وأضاف المتحدث أنه توجه بشكل عفوي لمستخدم بشركة أمانديس كان يتواجد بسيارته بعين المكان طالبا منه الدعم والاتصال بالشركة للتدخل السريع، إلا أنه تفاجئ منه بعنف لفظي غير مفهوم، وبانعدام حس ومسؤولية قائلا له ” ماشي شغلي ..مشي تشكا “.

وشدد المتحدث على أن مسؤولي الشركة بوكالة القدس استغربوا لتصرف هذا المستخدم عندما توجه لتقديم شكاية بالمستخدم، كما اشتكوا هم أيضا من تصرفاته التي اعتبروها منعدمة للإحساس بالمسؤولية تجاه المواطنين.

واستغرب المواطن من تصرفات مستخدم شركة أمانديس الذي كان عليه أن ينسجم مع سياسة ودعوة الشركة المواطنين لترشيد استهلاك المياه الصالحة للشرب، وأن يتدخل بالاتصال العاجل بالمصلحة المختصة بمعالجة هذه الحوادث، عوض أن يقف موقف المتفرج من ضياع مئات الأمتار المكعبة من المياه أمام عينيه.

وختم المصدر تأكيده على أن قناة المياه الصالحة للشرب التي انفجرت صباح اليوم، سبق وأن تم إصلاحها لعدة مرات دون أن يمنع ذلك من عودة تسرب المياه منها.

مقالات أخرى حول
0