مسلم ككلاشي منتقديه بأغنية “شعاندك”

بعدمدة طويلة من الصمت، خرج مغني الراب محمد المزوري المعروف بـ”مسلم”؛ عن صمته بأغنية جديدة، قصف من خلالها كل منتقديه خلال حملة ما كان يعرف بـ”مسلم رجل المهمات الصعبة”، أو الحملة التي طالته في فترة المقاطعة تحت هاشتاغ “فينا نعمل الضوبل”.

اأغنية “شعاندك” التي أطلقها “مسلم”  بتعاون مع المنتج والموزع “بلال أفريكانو”، إعتبر من خلالها صاحب أغنية “ماما” أن كل الانتقادات التي طالته عبارة عن “كذب” من منتقديه، و”غيرة” منهم على نجاحه وحجم الشهرة التي يحظى بها.

وعبَّر مسلم في  أغنية “شعاندك”، التي ظهر من خلالها بموسيقى وألحان جديدة؛ عن عدم اهتمامه بما يُشاع حوله من كلام من طرف من ينتقدونه باستمرار، مشيرا أن سبب ذلك هو “الحسد”، قائلا “كولوا فذنوبي كولوا، حياتي هادي وما على باليش، نتوما حاسديني كيف نعيش”.

لم يُفوت “مسلم” فرصة هذا “الكلاش”، دون أن يَرد بقوة على بعض مغنيي الراب ، الذين يدعونه كل مرة لإعتزال مجال الراب، وأن مستوى هذا الأخير تجاوز مسلم، الذي يُعتبر من مُؤسسي فن الراب في المغرب، قائلا “كنعوم فدموع الحساد، كنعفص قلوب الحقاد، كيبانو لي مراض، كينتقدو راسهم هاد العباد، مسلم طلع؛ مسلم هود؛ مسلم تباع، صافي سالا لو المداد”.