2017/08/17

مسن بباب برد يتعرض لمحاولة قتل إثر مطالبته لتجار المخدرات القوية بالابتعاد عن منزله

شمال بوست

تعرض رجل مسن لمحاولة قتل، من طرف عصابة تتاجر في المخدرات القوية (الهيروين والكوكايين) والخمور، بداور “ماشت” بمركز باب برد التابع إداريا لإقليم شفشاون.

الضحية تعرض للضرب على مستوى الرأس والعين، كما أصيب برضوض خطيرة في حوض رجله اليمنى، حيث تم نقله لمستشفى محمد الخامس بشفشاون في حالة حرجة، قبل أن يوصي الأطباء بضرورة نقله للمستشفى الجهوي سانية الرمل بتطوان بسبب خطورة الإصابات التي تعرض لها.

الضحية أكد لموقع شمال بوست، أن سبب الاعتداء عليه من طرف المدعو “رشيد الشريف” يعود إلى المضايقات التي يتعرض لها وأفراد أسرته، من عصابة الاتجار بالمخدرات القوية حيث تمارس نشاطها بالقرب من منزله.

وأضاف الضحية، على أنه عندما طلب من الجاني الذي يتزعم عصابة لبيع المخدرات القوية والخمور بالابتعاد عن محيط منزله، تعرض للعقاب والاعتداء على جرأته.

وعلمت شمال بوست أن المتهم بالاعتداء المدعو “رشيد الشريف” وإخوته، يتباهون أمام ساكنة المنطقة بعلاقاتهم المتشعبة والقوية مع رجال الدرك الملكي بمركز باب برد، وبكونهم لن يتعرضوا للاعتقال أو المساءلة.

وتستعد جمعية أمل لدعم مرضى الإدمان على المخدرات بتطوان، لمراسلة القائد الجهوي للدرك الملكي، بشأن نشاطات عصابات الاتجار في الهيروين والكوكايين التي أصبحت تغرق منطقة باب برد بالمخدرات القوية.