مسيرة اتحادية بحي طابولة و” محمد الملاحي ” يتواصل مع ساكنة الأحياء الهامشية + صور

يوم حافل عرفته الحملة الانتخابية لوكيل لائحة الاتحاد الاشتراكي بتطوان الشريف محمد الملاحي، حيث تم استقباله في العديد من الأحياء بمدينة تطوان، من طرف انصاره ومؤيديه.

حي طابولة شهد تنظيم مسيرة حاشدة تقدمها ” وكيل لائحة ” الوردة” الذي كان مرفوقا بأعضاء الكتابة الإقليمية والشبيبية للحزب والتي شارك فيها المئات من أنصار ومؤيدي الحزب، حيث جابت أهم شوارع الحي، ولقيت تجاوبا واحتضانا كبيرا من طرف الساكنة.

الشريف محمد الملاحي، عقد على هامش المسيرة جلسات مع المواطنين استمع خلالها لمشاكلهم وتطلعاتهم المستقبلية ورهاناتهم في التنمية الشاملة، واستعرض خلال هذه الجلسات البرنامج العام لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الذي دائما ما يضع ضمن أولوياته هموم المواطنين وتطلعاتهم في العيش بكرامة، عبر تحسين جودة التعليم والصحة وخلق فرص الشغل.

كما كان لوكيل لائحة ” الوردة ” جلسات تواصلية مع ساكنة كل من حي الإشارة وحي اللوزيين وتمودة، حيث قدم وكيل اللائحة الخطوط خلال هذه اللقاءات الخطوط العريضة لحصيلته البرلمانية، والبرنامج العام لحزب القوات الشعبية، كما كانت فرصة لوكيل اللائحة و لأعضاء الكتابة الإقليمية الوقوف على إنتظارات هذه الأحياء، و المشاكل التي يعانون منها.

بوحلتيت الزلال مسيرة فادي انس

0