معمل للأحذية بالمنطقة الصناعية لتطوان يصدر بلاغا توضيحيا للرأي العام

أصدر معمل “APARADOS” بلاغا وجهه للرأي العام المحلي والوطني، بخصوص نشر مجموعة من المواقع الاخبارية الرقمية مؤخرا، خبرا عن تقدم أحد الأشخاص بشكاية للنيابة العامة يتهم فيها مسؤولي أحد المعامل المختص في صناعة الاحذية بالمنطقة الصناعية لتطوان، بالتورط في أعمال غير أخلاقية ومشينة.

وحسب البلاغ الذي حصلت “شمال بوست” على نسخة منه، فإنه بمجرد ذكر الشكاية لمعمل للأحذية إتجهت الأنظار نحو معمل “APARADOS” لأنه معروف على الصعيد ألإقليمي مع العلم أنه يوجد في تطوان أكثر من 5 معامل أحذية أخرى صغيرة ومتوسطة، رغم أنه لا علاقة لمعمل “APARADOS” بالمعمل المذكور في الشكاية ولا يوجد بين مسؤوليه أي شخص يحمل أيا من الأسماء التي وجهت لها الاتهامات في الشكاية المنشورة بالمواقع الاخبارية الرقمية.

ولم يفت البلاغ التأكيد على أن المسؤولين والعاملات ب “APARADOS” يتمتعون بأخلاق عالية وأن العمل داخل المصنع يتسم بالروح الأخوية المبنية على قيم الدين الاسلامي السمح، كما لم يسبق طيلة تاريخ المصنع أن عرف حادثا أخلاقيا واحدا.

وفي النهاية أكد البلاغ أن مسؤولي المعمل سيتابعون قضاءيا كل من يمس بسمعة الشركة والعاملات فيها و كل من يحاول الزج بإسم “APARADOS” في قضية لا علاقة له بها بتاتا.

 

IMG-20141101-00876

0