مفاجئة…سيبوفيتش والملحاوي خارج أجندة بنشيخة

علمت شمال بوست من مصادر مسؤولة من داخل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أن عبد الحق بنشيخة  أعطى تعليماته للإستغناء عن  مدافع الرواق الأيمن زكرياء الملحاوي الذي لعب دورا هاما السنة الماضية إلى جانب زملائه حيث استطاع الفريق الطنجى احتلال المرتبة الثالثة في البطولة الإحترافية والتي منحته المشاركة في كأس الإتحاد الإفريقي.

استغناء الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة عن الملحاوي جاء حسب نفس المصادر عن عدم اقتناع بنشيخة بأداء اللاعب خصوصا و أن فريقه يلعب على ثلاثة الواجهات ويراهن أن يفوز بأحد الألقاب.

بالمقابل أكدت نفس المصادر أن الجنرال بنشيخة يستعد للإستغناء عن البوسني أنيس سيبوفيتش الذي يشغل مركز قلب الدفاع، نظرا لعدم اقتناع المدرب باللاعب لتدخلاته العنيفة التي ترغم اللاعب إما الخروج ببطاقة حمراء او جمع البطاقات الصفراء التي تمنعه من اللعب أو أخطأ غير منتظرة تشكل الخطورة على مرمى الفريق.

مصادرنا أكدت أن المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، حاول التريث كثيرا قبل الإستجابة لرغبة المدرب نظرا للحب الكبير الذي يكنه الجمهور الطنجاوي للاعب سيوفيتش، حيث لن يتقبل الجمهور  مثل هذا القرار.

هذا وقد علمت شمال بوست أن المكتب المسير يعمل جاهدا لإقناع اللاعبين بفسخ عقديهما بالتراضي، خصوصا وأن اللاعبين  أبديا رغبتهما الكبيرة في البقاء بالنادي  نظرا لإرتباطهم بعقود  لموسم اخر.

استغناء المدرب  بنشيخة عن الملحاوي و انيس شيبوفيتش، سوف تكون مفاجئة كبيرة لأنصار الفريق الأزرق، خصوصا أن اللاعبين لعبوا دورا هاما خلال الموسم الكروي الماضي.

هذا وسوف يعلن عبد الحق بنشيخة عن اللائحة النهائية للفريق الطنجي بعد الإنتهاء من المعسكر المغلق الأخير للفريق ببوسكورة، والذي يعتبر آخر تربص للفريق قبل انطلاق فعاليات البطولة الإحترافية لكرة القدم -اتصالات المغرب- في نسختها السادسة، حيث سوف يستقبل فارس البوغاز نادي دفاع الحسني الجديدي في اولى مبارياته.

وتجدر الإشارة الى كون أن فريق اتحاد طنجة قام بانتدابات جد مهمة هذه السنة استعدادا للموسم الكروي القادم، حيث جلب تسعة لاعبين جدد من بينهم مدافعين هم مهدي بلطام و اسماعيل بلمعلم.

0