مقتل لا عب كرة قدم تطواني ” حلاوة ” خلال معارك بسورية

لقي الشاب التطواني ” محمد الوهابي ” الملقب بـ ” حلاوة ” مصرعه زوال يوم الأحد بالأراضي السورية في معارك بين ما يعرف تنظيم الدولة الإسلامية والجيش العربي السوري.0000

مصادر أكدت أن عائلة ” الوهابي “لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة والمحترف السابق بالدوري القطري، تلقت زوال يوم أمس الأحد 29 ماي الجاري إتصالا هاتفيا من جهة مجهولة، أعلمتها بوفاة إبنها في إحدى المعارك ضد جيش النظام السوري.

وأكد المصدر، أنه لم يتسن للعائلة التأكد من صدقية الخبر، غير أنها ترجح فرضية الوفاة على إعتبار أن أخباره إنقطعت منذ مدة طولة، مما يزكي صدقية الخبر، هذا إلى تواتر الأنباء عن مقتل الشباب التطواني مؤخرا المغرر بهم.

وكان ” محمد الوهابي ” الذي ينحدر من حومة الحساني قد التحق أواخر يوليوز من السنة الماضي بتنظيم داعش، بعد أن تلقت عائلته اتصالا هاتفيا يخبرها بوجوده بالحدود التركية السورية في انتظار الدخول للأراضي التي يسيطر عليها تنظيم الدولة للقتال في صفوف أتباع البغدادي.

وتجدر الإشارة إلى أن ” حلاوة ” وهو لاعب لكرة القدم داخل القاعة، كان يجاور فريق الجيش بالدوري القطري لكرة الصالات، كما شارك مع المنتخب الوطني في بطولة العالم 2012 بتايلاندا. وسبق أن جاور بالمغرب فريق أجاكس القنيطرة.

 

مقالات أخرى حول
, , ,
0