منيب تهاجم البيجيدي من جديد وتقطر الشمع على ماء العينين ويتيم + فيديو

لم تفوِّت نبيلة منيب، المنسقة العامة لفيدرالية اليسار الديمقراطي، اللقاء التواصلي الذي نظمه فرع الحزب الاشتراكي الموحد، مساء اليوم الأربعاء، في مدينة تطوان، لتهاجم حزب العدالة والتنمية من جديد.

وقالت الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد: “نحن لدينا أعداء تاريخيين نعرفهم جيداً، وبعضهم جاء حديثاً، وبعدما ضربونا وسلخونا وقتلونا، قالوا لنا نحن مختلفين، ولدينا أخلاق، وهم في الحقيقة ما عندهم لا أخلاق لا والو”، حسب قولها.

وأفادت منيب، أن “تيارات الإسلام السياسي بنت مشروعها على ثقافة بعيد عن الدين، بل وهو براء منهم، ولذلك يجب أن نفضحهم”، قبل أن تردف: “علينا أن نستثمر في ذلك ذكاء مجموعة من المفكرين، الذين يقومون بوظائف تنويرية في مختلف الفضاءات، وعلى رأسها الفضاءات الالكترونية”.

وأوضحت أن الذين يدّعون بأن لهم مرجعية إسلامية، “كيلبسو الشورط فباريس، وفالمغرب كيلبسو لعباد الله الخناشي، وهنا كيربيو اللحية، وكيمشيو لباريس يتساراو مع البنيات اللي فعمرهم 18 عام، سمحلوليا، هادشي ماشي أخلاق”، في إشارة للبرلمانية ءامنة ماء العينين، التي نسبت لها صور من دون حجاب في باريس، والوزير محمد يتيم، التي سربت صوره وهو يتجول مع خطيبته في العاصمة الفرنسية أيضاً.