مهندس بولاية الجهة يتعرض لاعتداء بالسلاح الأبيض من طرف مقاول

تعرض موظف يعمل كمهندس بولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة لاعتداء بالسلاح الأبيض أمس الثلاثاء من طرف أحد المقاولين المعروفين بمدينة البوغاز.

الحادث وكما أشارت إليه مصادر إعلامية، وقع خلال تواجد المهندس ” ج س ” بمرآب السيارات الخاص بولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، حيث باغته المقاول “ح.ع” بعدما دخلا في عراك لأسباب ما تزال مجهولة.

وأصيب المهندس على مستوى الرأس والوجه والكتف، جراء ضربات بسكين من الحجم الكبير، نقل على إثرها إلى قسم المستعجلات التابع لإحدى المصحات الخاصة بوسط المدينة.

وأضافت المصادر ذاتها أن المقاول نقل بدوره إلى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة، حيث جرى اعتقاله وهو يتلقى الإسعافات الأولية نتيجة ما تعرض له من جروح أثناء توقيفه من طرف عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة.

وأكدت المصادر ذاتها أن الاعتداء يرجح إلى رفض المهندس التوقيع على أوراق تؤكد انتهاء المقاول من إنجاز الأشغال بإحدى المشاريع بمدينة طنجة، كي يتسنى له الحصول على أمواله، ودفع رواتب العمال، غير ان الموظف المهندس رفض التوقيع على تلك الوثائق، بدعوى عدم اكتمال انجاز المشروع، وهو الشرط الذي أغضب المقاول.

وحلت عناصر الشرطة العلمية بمكان وقوع الحادث، وتقوم حاليا بتحليل ما تضمنه شريط فيديو التقطته عدد من الكاميرات الخاصة التي توجد بمحيط مقر ولاية الجهة.

تبقى الإشارة إلى أن والي طنجة محمد اليعقوبي أمر فور توصله بخبر الواقعة  بفتح تحقيق معمق لمعرفة جميع تفاصيل هذا الاعتداء الذي وصف بالشنيع

مقالات أخرى حول
0