موقع شمال بوست يطفئ شمعته الرابعة ويكرم شخصيات إعلامية ورياضية

في حفل نظم مساء أمس السبت بأحد فنادق تطوان، احتفلت أسرة شمال بوست بالذكرى الرابعة لتأسيس الموقع.

الحفل حضره عدد هام من أصدقاء هيئة التحرير، إلى جانب كل من الصحفي السابق بإذاعة تطوان الجهوية ” رضوان حمايدة ” ورئيس اتحاد طنجة لكرة السلة ” عبد الواحد بولعيش ” اللذان تم تكريمهما خلال هذه المناسبة.

في كلمة له بالمناسبة، شكر ” محمد سعيد السوسي ” مسؤول بالموقع الحضور على تلبيتهم الدعوة للاحتفاء إلى جانب أعضاء الموقع بمرور أربع سنوات على انطلاقته، كما عبر عن امتنانه لجميع من قدم الدعم للموقع من أجل أن يضع موطأ قدم في الساحة الإعلامية على المستوى المحلي والجعوي، ولأولئك الذين كان لهم أيضا الفضل في حصول الموقع على شهادة الملاءمة مع قانون الصحافة والنشر الجديد.

” المختار لعروسي ” مدير شركة نهى ميديا الحاضنة لموقع شمال بوست، اعتبر أن أربع سنوات من العمل المستمر واليومي لم يكن بالأمر السهل واليسير، وعلى أن أعضاء الموقع ضحوا بالغالي والنفيس وقدموا مجهودات جبارة حتى تمكن الموقع من فرض ذاته كرقم بالجسم الإعلامي الرقمي بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

ومن جهته، أكد مصطفى العباسي كاتب فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بتطوان، أن موقع شمال بوست لم يجعل من كلمة ” المستحيل ” عقبة في سبيل الحصول على إشهاد الملاءمة القانونية، حيث يعد حاليا الموقع القانوني الأول بمدينة تطوان رغم صعوبة الإجراءات التي فرضها وزارة الاتصال، داعيا المواقع الأخرى إلى النضال من أجل تسوية وضعيتها هي الأخرى.

” حمزة المتيوي ” الكاتب العام للمركز الإعلامي المتوسطي، أشار إلى أن موقع شمال بوست بصم على حضوره القوي بالمشهد الإعلامي الرقمي بالجهة، بفضل خطه التحريري، والتزامه بما تمليه أخلاقيات الصحافة في التعاطي مع الأحداث التي تقع بالجهة.

كما كانت المناسبة فرصة لتقديم الدكتور عبد العزيز الطريبق شهاة في حق الإذاعي ” رضوان حمايدة ” وأيضا تكريم رئيس اتحاد طنجة لكرة السلة ” عبد الواحد بولعيش ” الذي قدم أحد أصدقائه شهادة في حقه.

مقالات أخرى حول
0