هذا موعد مواجهة اتحاد طنجة والشباب الريف الحسيمي

يحتضن ملعب الكبير”ابن بطوطة بطنجة”، مساء يوم السبت 30 دجنبر من السنة الجارية، ثاني أقوى ديربي في شمال المغرب، والتي تجمع نادي اتحاد طنجة بغريمه شباب الريف الحسيمي.

المقابلة التي تنطلق على الساعة السابعة مساء، تعتبر من أقوى مباريات الدورة الأخير من ذهاب البطولة الإحترافية -اتصالات المغرب-لهذا الموسم، بحيث يحاول فريق اتحاد طنجة الذي يحتل المرتبة الثانية ب24 نقطة الحفاظ على الأقل على مرتبة الوصافة، فيما يحاول أبناء الريف الذين يحتلون المرتبة الخامسة ب21 نقطة، التقدم اكثر في سلم الترتيب.

هذا ويرجح المختصون بالشأن الرياضي كافة اتحاد طنجة، نظرا لعامل الأرض والجمهور، كما أن الفريق الطنجاوي، حقق مع مدربه ادريس المرابط خمسة انتصارات وتعادلين خلال 6 مقابلات التي درب فيها اتحاد طنجة لكرة القدم.

وتعرف تدريبات اتحاد طنجة لكرة القدم استعدادات مكثفة من أجل حسم هذه المقابلة حيث استعاد الفريق خدمات كل من أيوب الخاليقي وأيضا أوساينو، فيما تعرف التدريبات حضور كل من البرازيلي سانتوس،  والمغربي الهولندي محمد امين النالي 20سنة وبابلو غانيت الغيني 23 سنة الذي يرتقب ان يتم  الاعلان عن  تفاصيل التعاقد معه اضافة الى عناصر شابة أخرى من قسم الامل من قبل اخريف وبن علي كلها مؤشرات عن قرب منح الفرصة للعناصر المتالقة للاستئناس مع أجواء الفريق الاول.

هذا وسوف يقود هذ المباراة الحكم المغربي  جمال بلبصري