مواعيد مباريات فرق الشمال برسم الدورة 23 من البطولة الإحترافية

ينتقل فريق الشباب الريف الحسيمي الى مدينة الدار البيضاء لمواجهة يوم الغد فاتح أبريل متصدر البطولة الإحترافية لكرة القدم الوداد البيضاوي برسم الدورة 23 من البطولة الإحترافية لكرة القدم”اتصالات المغرب”

المباراة التي ستجرى في حدود الساعة الخامسة مساء، سيحاول من خلالها الزوار الخروج بنقاط ثلاثة تساعدهم على تجاوز منطقة الخطر المؤدية للسقوط الى القسم الوطني الثاني، وكذا تكرار نتيجة الذهاب حيث انتصر على الفريق الأحمر بهدفين لهدف واحد، فيما يتطلع أصحاب الأرض انتزاع النقاط الثلاثة للإقتراب أكثر من حصد درع البطولة.

المغرب التطواني يجد نفسه أمام منافسة صعبة عندما يواجه يوم الثلاثاء 2 أبريل بمدينة واد زم، الفريق المحلي، وهو متقل جراحات عدة، إذ يتطلع المدرب السكتيوي طارق لانتزاع أولى النقاط الثلاث مع الفريق التطواني للخروج من منطقة الخطر المؤدية للنزول للقسم الوطني الثاني.

ويحتل فريق واد الزم المرتبة 12 بـ 24 نقطة دون أي مقابلة ناقصة، فيما يحتل المغرب التطواني المرتبة 14 بـ 22 نقطة دون اي مقابلة ناقصة.

اتحاد طنجة بطل النسخة الماضية يستقبل يوم الأربعاء 3 أبريل من الشهر القادم بملعب طنجة الكبير فريق الجيش الملكي، في مقابلة صعبة، إذ سوف يلعب أصحاب الأرض على النقاط الثلاث لتعزيز مكانتهم بصدارة الدوري وهو الأمر الذي يمكنهم من المشاركة في المنافسات القارية.

فيما يجد العسكريون انفسهم مضطرون للفوز ان هم ارادو الدفاع عن حظوظهم للمشاركة في المنافسات القارية.