هل يواجه المغرب التطواني فريق برشلونة خلال رمضان في دوري ويلبا ؟

من المنتظر أن يشارك فريق برشلونة بقيادة مدربه الجديد لويس إنريكي في النسخة الخمسين لدوري الكولومبينو بمدينة ويلبا الإسبانية، حيث تتزامن فعالياته هذه السنة مع تخليد الذكرى المئة والخمسة والعشرين لتأسيس نادي ركرياتيتفو لويلبا.

ويأتي إصرار المنظمين على توجيه دعوة المشاركة للفريق الكطلاني في إطار استعادة القيمة التاريخية لهذا الدوري وتجدر الإشارة إلى أن فريق البارصا سيعود إلى نشاطه بعد انتهاء مونديال البرازيل ، وتحديدا يوم رابع عشر يوليوز ، حيث سيجري مبارتين حبيتن الأولى ثاني غشت ضد نادي نيس بفرنسا ، فيما يخوض الثانية بالعاصمة الفلندية ضد ناديها هلسينكي يوم التاسع منه أيضا .

ومن جهة أخرى لم تحدد إدارة البارصا الخصم الذي سيستقبله فريقها بمناسبة دوري “غامبر” المزمع تنظيمه يوم السادس عشر من نفس الشهر بملعب “الكامب نو” أسبوعا فقط قبل انطلاق الدوري الإسباني في نسخته المقبلة .

ومن المحتمل أن يشارك كل من فريق ناسيونال مونطي فيديو والبنيارول اللاتينيين إلى جانب البارصا في الكولومبينو يومي تاسع عشر وعشرين من يوليوز القادم إضافة إلى فريق بلدة ويلبا المنظم ..

وقد أفادت مصادر قريبة من نادي المغرب التطواني لشمال بوست أن باب المشاركة في الكولومبينو للمرة الثانية يبقى مفتوحا في وجه نادي الحمامة البيضاء اعتبارا لاتفاق الصداقة الذي يربط الناديين الإسباني والمغربي شريطة أداء الماط لمبلغ مالي لم يكشف عن مصدرنا عن قيمته .

0