ولاية أمن تطوان تحتفي بعناصرها الذين أنهوا خدمتهم بحفل مؤثر

احتفت ولاية أمن تطوان يوم أمس الجمعة 16 يناير 2015 بمجموعة من رجال الامن الذين انهو خدمتهم بالامن الوطني، وذلك تفعيلا لمذكرة المدية العامة للامن الوطني المتعلقة بحفل نهاية الخدمة.

وأشاد والي أمن تطوان “محمد الوليدي” في كلمة ألقاها بالمناسبة برجال الامن المتقاعدين المحتفى بهم، حيث اعتبر الاحتفال بهم هو تقدير واعتراف بالخدمات التي قدموها خلال عملهم بالامن الوطني، مشددا على أن رجال الامن حتى وإن تقاعدوا سيبقون منتسبين لجهازهم الذي يعمل على حماية أمن الوطن والمواطنين.

و لم يفت الوليدي أن يذكر الحاضرين بكون حفل نهاية الخدمة هي لحظة جد مؤثرة في نفوس جميع العاملين بسلك الأمن الوطني بتطوان، وهي أيضا عربون وفاء و محبة و إعتراف بالخدمات التي قدمها المحتفى بهم ، بعدما أمضوا زهرة حياتهم مخلصين لمديريتهم في أداء واجبهم المهني بكل حزم و مسؤولية .

وفي ختام كلمته أكد والي أمن تطوان أن المصالح الأمنية بالولاية و المديرية العامة للأمن الوطني ستضل من ضمن إنشغالاتها الإهتمام و تقديم الدعم و المساندة لكل المنتسبين الحاليين و السابقين لسلك الأمن الوطني .

POLICE-TETOUAN-2

وعرف حفل الاحتفال برجال الامن المتقاعدين حضور رؤساء المصالح الداخلية لولاية الأمن و رؤساء الدوائر الأمنية بالإقليم وعدد من الفعاليات والشخصيات بمدينة تطوان، كما قدمت في نهايته هدايا تذكارية للمتقاعدين المحتفى بهم وهم :

محمد السعيدي ضابط أمن 39 سنة خدمة

أحمد الميموني ضابط شرطة 38 سنة خدمة

جيلالي بنيط ضابط أمن 38 سنة خدمة

أحمد بنهاج ضابط أمن 38 سنة خدمة

محمد الغازي مقدم شرطة 37 سنة خدمة

عبد الرزاق أتباتو ضابط أمن 37 سنة خدمة

محمد كنية مقدم شرطة 32 سنة خدمة

 

0