Web Analytics
الرياضة

أبرون ينفي تلقي الماط لأية حوافز في مواجهة الاتحاد

قال عبد المالك أبرون، رئيس ، إن لاعبي “الماط” لا يحتاجون إلى أية حوافز مالية من أجل استحضار الروح الانتصارية أمام ، يوم غد السبت، رغم ضمان الفريق لبقائه في ““، ومنافسة فريق البوغاز على لقب الدوري.

وأوضح أبرون، في تصريح خصَّ به “البطولة“، أن “مباراة الديربي هي بحد ذاتها حافز لكل اللاعبين، لما تشكله من رمزية وقيمة على المستوى الجهوي والوطني”، مُردفاً: “حتى الصحافة الإسبانية تتحدث عن هذه المواجهة، بالنظر إلى أهميتها وبعدها التاريخي”.

وأضاف أبرون لذات الموقع : “أتمنى أن تسود الروح الرياضية هذا الموعد ويحج الأنصار بكثرة إلى مدرجات الملعب،  من أجل رسم صورة إيجابية عن ترشح المغرب لاستضافة نهائيات كأس العالم 2026″، نافياً في الوقت نفسه توصل لاعبي ناديه بأية إغراءات من  لتحقيق الفوز على اتحاد طنجة.

إلى ذلك، كشف المتحدث نفسه عن مجالسته لوالي جهة “طنجة – تطوان – الحسيمة”، محمد اليعقوبي، والوعود التي تلقاها من أجل البحث عن موارد دعم مالية في أوساط المنتخبين، حتى يخرج “الماط” من أزمته المادية الحالية.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى