Web Analytics
غير مصنف

أبناء الحسيمة يهزمون اتحاد طنجة على أرضية ملعبهم

تلقى فريق اتحاد طنجة لكرة القدم اليوم الأحد، هزيمة قاسية على ميدانه، من طرف ضيفه شباب الريف الحسيمي، بنتيجة هدفين نظيفين، خلال اللقاء الذي جمعهما برسم الجولة السابعة عشر لبطولة القسم الاحترافي “اتصالات المغرب”.

شباك فريق اتحاد طنجة، تلقت الهدف الأول في المباراة خلال الدقيقة 50 من اللقاء، عندما سدد المهاجم الكاميروني كيماجو ديبامي جونيور، ركلة أسفرت عن تقدم فريقه.

وبينما كان يسعى أبناء عبد الحق بن شيخة الى تسجيل الهدف الأول، باغت الفريق الحسيمي فارس البوغاز، خلال الدقيقة 83 من المباراة، حيث أضاف المدافع محمد أمين باموسا، الهدف الثاني لفائدة فريق شباب الريف الحسيمي، فيما فشل “أبناء البوغاز” من تسجيل أي هدف يحفظ للفريق ماء وجهه، لتنتهي المقابلة بنتيجة هدفين لصفر لصالح الفريق الزائر، وسط إستياء كبير للجماهير الغفيرة التي حضرت لمساندة فريقها الأزرق.

وأثر طرد المدافع البوسني إينيس سيبوفيتش، بعد تلقيه للبطاقة الحمراء من طرف الحكم ابراهيم نور الدين خلال الدقيقة 41،  على معنويات لاعبي اتحاد طنجة، و أربك حسابات المدرب الجزائري مما انعكس بشكل ملحوظ على أداء الفريق خلال هذه المباراة.

وبهذه الهزيمة الرابعة له هذا الموسم، مقابل سبعة انتصارات وستة تعادلات، تجمد رصيد اتحاد طنجة لكرة القدم، في مجموع 27 نقطة، متمركزا بصورة مؤقتة في الصف الثالث في ترتيب أندية القسم الوطني الاحترافي.

أما فريق شباب الريف الحسيمي، فبعد هذا الفوز، وهو السادس له خلال مشواره هذا الموسم، مقابل ثمانية هزائم وثلاثة تعادلات، ارتقى من المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، إلى المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

ويشد فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، رحاله في الجولة المقبلة من البطولة الاحترافية، إلى مدينة تطوان، لمواجهة جاره المغرب التطواني، في “ديربي” شمالي جديد، يجرى على أرضية ملعب “سانية الرمل”، بعد اللقاء الذي أجراه الفريقان خلال الجولة السابقة، الذي انتهى بتعادل إيجابي بنتيجة هدفين في كل مرمى، فيما يستقبل فريق شباب الريف الحسيمي نظيره الفتح الرباطي..

و تجدر الإشارة إلى كون أن فريق اتحاد طنجة سوف يكون محروما من مساندة جمهوره خلال ديربي الشمال، تحسبا لأي مشادات يمكن أن تقع بين جمهوري الفريقين.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى