Web Analytics
أخبار وطنيةالرياضة

أخطاء تحكيمية فادحة في مباراة آسفي تخرج مكتب الماط عن صمته

وجهت إدارة نادي المغرب التطواني مراسلة للنجة المركزية للتحكيم بخصوص الأخطاء التحكيمية الفادحة التي طبعت مجريات مقابلة الدورة العشرين من البطولة الإحترافية – اتصالات  المغرب – ، والتي جمعت يوم الخميس 28 فبراير  2019 بملعب سانية الرمل بتطوان، بين فريقي المغرب أتلتيك تطوان وأولمبيك أسفي.

وأكدت إدارة نادي المغرب أتلتيك تطوان في بلاغ لها نشر على الموقع الرسمي للفريق، أنها “تحاشت منذ بداية الموسم الخوض في موضوع التحكيم رغم تضررها منه مرارا. إلا أنها مع توالي الأخطاء وتكرارها في حق الفريق، فإنها مضطرة لكسر الصمت ورفع تظلمها ”

واستنكرت إدارة النادي التطواني ” قرارات الحكم الفاتحي واستغرابها لتعيينه لإدارة مقابلة حارقة في أسفل الترتيب خاصة وأنه حكم  معروف بكثرة توقيفه من قبل المديرية المركزية للتحكيم وأنه لم يقد إلا مباريات معدودة في البطولة الاحترافية لهذا الموسم، ويلزمه وقت كبير لقيادة مقابلة من هذا الحجم، وهو الأمر الذي أحبط مجهودات كل مكونات الفريق وتحضيراته لهاته المقابلة لنيل نقاطها الثلاث”.

وذكر بلاغ النادي، كون حكم المقابلة المنتمي لعصبة مكناس تافيلالت، ومن خلال قراراته الغير صائبة،حرم فريق المغرب أتلتيك تطوان من ضربتي جزاء واضحتين، الأولى في الدقيقة 54 بعد لمس الكرة من قبل مدافع فريق أولمبيك أسفي سانطوس والثانية في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي للمقابلة بعد إسقاط واضح ومتعمد للاعب محمد المكعزي من قبل مدافع الفريق الخصم داخل مربع العمليات. هذا بالإضافة إلى حرمان فريق المغرب أتلتيك تطوان من هدفين صحيحين، الأول في الدقيقة 57 بداعي تسلل اللاعب خليل بنحمص، والثاني في الدقيقة 60 من تسجيل اللاعب أسامة الحلفي.

اظهر المزيد

محمد سعيد السّوسي

صحفي مهني، مجاز التاريخ، وحاصل على عدد من الدبلومات في تكوينات متعددة بمجال الصحافة والإعلام من طرف مؤسسات وطنية ودولية. اشتغل في مجال الصحافة الورقية والرقمية والتلفزية لأزيد من 10 سنوات...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى