Web Analytics
أخبار الشمال

أربعينيًّ ينتحر بالشارع العام ويلفظ أنفاسه في المستشفى + صور

سقط رجلٌ أربعيني صباح يوم الجمعة 13 من شهر يونيو الجاري أرضًا بعد شعوره بألمٍ حاد في بطنه قرب المركّب التجاري بشارع الحسن الثّاني في الناظور، حيث انتابتْهُ نوبة سعال وتقيّؤ وسط ذهول المارة.

وتصادف أن عاينتْ شرطة المرور سقوط الرّجل في ظروف غامضة، قبل أن تقوم بالاتّصال بالوقاية المدنيّة التي حضرت على الفور ونقلت الشخص صوب المستشفى الحسني بالنّاظور لتلقّيه العلاجات الأوليّة.

وفي استجوابه عن حالته، توصّلت الشّرطة إلى حقيقة إقدام الأربعيني المنحدر من مدينة خنيفرة على محاولة انتحار بعد تناوله لجرعة من سم الفئران سرعان ما أحدثت ألمًا حادًا في بطنه فلم يقوَ على الحركة بعد سقوطه على الأرض.

وفي ما يُجهل عن حيثيات إقدام الشخص على وضع حدّ لروحه، فإنّه من المُحتمل أن تكون ظروفٌ اجتماعيّةٌ قاسيّة أجبرته على تناول سمّ الفئران للتخلّص من حياته.

ولحظات بعد انتقاله إلى المستشفى الحسني لتلقّي العلاج،توفي بعد أن أثّرت المادّة السّامة التي تناولها بشكل كبير في بطنه، ولم يستطع الأطبّاء إنقاذ الحالة الحرجة للضحيّة الذي لم يمت أثناء سقوطه وحيدًا على أرضيّة رصيف شارع الحسن الثاني، فمات على أرضية المستشفى الحسني.

 

2 chamalpost
الاربعيني لحظة سقوطه في الشارع

 

3 chamalpost
وصول شرطة المرور لاستفسار الشخص الساقط على الارض

 

inti7ar chamalpost
استفسار شرطة المرور للاربعيني الساق على الارض

 

 

inthira chamalpost
وصول الوقاية المدنية

 

5 chamalpost
نقل المنتحر صوب المستشفى
اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى